رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مدرب نيس الفرنسي: عبدالمنعم أفضل مدافع مصري ويمتلك إمكانات مميزة.. وعلينا منحه بعض الوقت

المصير

الخميس, 19 سبتمبر, 2024

02:55 م

كتب: أحمد حمدي

قال فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، إن محمد عبد المنعم  يعتبر أفضل مدافع مصري، حيث يمتلك إمكانات مميزة، لكن علينا منحه القليل من الوقت، فقد ظهر قادرًا على المنافسة ضد مهاجمي مارسيليا، لكن المهاجمون في الدوري الفرنسي مختلفون عن الذين اعتاد مواجهتم.



وتابع هايس في تصريحات لصحيفة نيس ماتان الفرنسية: محمد عبد المنعم واجه صعوبات في مواقف معينة خلال مباراة مارسيليا، لكننا لم ندفع ثمن ذلك، وهذا جزء من عملية التعلم.



واختتم المدير الفني لفريق نيس الفرنسي تصريحاته: محمد عبد المنعم سيستمر في التعلم حتى يتأقلم مع الفريق، لا يوجد لدي شك في ذلك عندما أشاهده في التدريبات.

وتواجد محمد عبد المنعم في التشكيل الأساسي لمباراة نيس وأولمبيك مارسيليا، خلال الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي، على ملعب فيلودروم معقل الأخير.

وكانت هذه المباراة هي الأولى لـ محمد عبد المنعم بشكل أساسي مع فريقه الجديد نيس الفرنسي، منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهي المباراة الثانية له في مسيرته الأوروبية، حيث كان بديلا في المباراة الأولى أمام فريق أنجيه والتي انتهت بانتصار رفاق النجم المصري برباعية لهدف.