رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محافظ القليوبية يكرم عددًا من الأسر الفلسطينية المتضررة من أحداث العدوان على غزة

المصير

الخميس, 19 سبتمبر, 2024

02:17 م

شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي، وذلك لتكريم 100 أسرة فلسطينية تضررت من أحداث العدوان الأخير على غزة.


جاء هذا الاحتفال تعبيرًا عن التضامن المصري مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيدًا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين. 


وقد حضر الاحتفالية الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، والعقيد أ.ح محمد طلبة، المستشار العسكري للمحافظة، وأميمة رفعت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسؤولو مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلو جمعية ثمات، والأسر المكرمة.


وفي كلمته خلال الاحتفال، أكد محافظ القليوبية دعم الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن مصر ستظل سندًا للشعب الفلسطيني حتى يعود إلى أرضه. 


كما أشاد بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، معربًا عن فخره بالدور المصري في تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة.


من جانبهم، عبر الأشقاء الفلسطينيون عن فرحتهم بالدعم الكبير الذي يقدمه المصريون للقضية الفلسطينية، مؤكدين أنهم في وطنهم الثاني، مصر، لم يشعروا بأي ملامح للغربة وأن هناك احتضانًا كبيرًا من المصريين لهم، مقدمين الشكر للمحافظ ولكل القيادات على هذا الدعم.