رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يظهرون وكأنهم "ملائكة" !! كريم الحسيني يفتح النار على محمد رمضان والعوضي وبيتر ميمي

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024

10:12 ص

كتب: أيمن النادي 

"محمد رمضان أصابني بدبحة في قلبي"، بهذه الكلمات وجه الفنان كريم الحسيني عتابًا لاذعًا لزملائه في الوسط الفني، مستنكرًا تجاهلهم له وتنكرهم لعلاقتهما السابقة.

 الحسيني كشف في تصريحات جريئة تفاصيل معاناته مع بعض نجوم الفن، وعلى رأسهم محمد رمضان وأحمد العوضي، متهمًا إياهم بعدم الرد على مكالماته واستغلاله لتحقيق مكاسب شخصية دون تقديم أي مساعدة حقيقية.

بدأت القصة حين روى كريم الحسيني كيف انتظر محمد رمضان أمام الكرفان الخاص به لمدة 6 ساعات، آملًا في الحديث معه للحصول على فرصة عمل في أحد مسلسلاته. لكنه فوجئ، على حد قوله، بتعامل رمضان معه كأنه "معجب" وليس كزميل في المجال الفني، وكأنه نسي تمامًا صداقتهما السابقة.

 كتب الحسيني عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلاً: "شكراً لمحمد رمضان على عدم ردك على مكالماتي من 2018 ولغاية دلوقتي، وخصوصاً على موقفك معايا في مسلسل موسى, "فضلت مستني قدام الكرفان من الساعة 3 لحد الساعة 9، وفي النهاية عاملني كأني معجب ما يعرفنيش".

لم يتوقف هجوم الحسيني عند محمد رمضان، بل شمل أيضاً أحمد العوضي، حيث أوضح أن العوضي دعمه علناً عندما افتتح مشروعه الخاص وهو عبارة عن عربة قهوة، حيث نشر العوضي بوست دعم على السوشيال ميديا، مما جعله يتصدر التريند.

 لكن بعد ذلك، بحسب الحسيني، اختفى العوضي ولم يعد يرد على مكالماته أو رسائله.

 الحسيني عبر عن استيائه قائلاً: "شكراً لأحمد العوضي على عدم رده على مكالماتي منذ 2021، رغم كل ما قدمته له من دعم."

لم تقتصر الانتقادات على رمضان والعوضي فقط، بل وجه كريم الحسيني اتهامات أخرى لمخرجين ومنتجين معروفين في الوسط الفني، من بينهم أحمد خالد موسى، وأحمد خالد أمين، وبيتر ميمي، وخيري سالم، والمخرج محمد سلامة.

 وتحدث أيضاً عن المنتج أحمد السمان، الذي كان صديقاً مقرباً له، ولكنه تخلّى عنه بعد أن أصبح ناجحًا في مجاله.

 الحسيني أشار إلى أن هؤلاء الأشخاص يظهرون على الساحة الفنية وكأنهم "ملائكة"، لكنهم في الحقيقة يتجاهلون زملاءهم ويهملون علاقاتهم القديمة.

كريم الحسيني أثار ضجة كبيرة بتصريحاته الصادمة، التي أظهرت جانباً آخر من حياة النجوم والعلاقات داخل الوسط الفني.