رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد عزمي يوجه الشكر للشركة المتحدة للتعاقد معه بعمل فني قادم

المصير

الجمعة, 20 سبتمبر, 2024

05:31 م

كتب أحمد حمدي 


انتشر في الآونة الأخيرة، شكوى العديد من الفنانين، لعدم توافر فرص عمل فنية لهم، ومن بينهم الفنان أحمد عزمي، والذي نشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، منشورا يناشد من خلاله زملاءه بالوسط الفني، بتوفير فرص عمل له خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه لا يملك مهنة أخرى سوى التمثيل.


ولم يمر أكثر من 24 ساعة منذ إعلان الفنان أحمد عزمي مناشدته زملاءه بالوسط الفني، إلا أن قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاقد مع الفنان، بالمشاركة في عمل فني جديد بموسم رمضان المقبل 2024.


ونشر عزمي صورة له من داخل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في أثناء تعاقده على عمل فني جديد، وذلك عبر حسابه بموقع فيسبوك، وعلق عزمي: شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري.  


وتابع الفنان أحمد عزمي: كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة، التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي اللهم لك الحمد.

وشارك عزمي في العديد من الأعمال الفنية، لعل أبرز هذه الأعمال، مشاركته مع الفنان يحيي الفخراني، في مسلسلي يتربى في عزو، ومسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود، كما شارك في مسلسل الست أصيلة بطولة الفنانة فيفي عبده، بجانب العديد من الأعمال الفنية.