رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حسن غانم رئيس بنك الإسكان والتعمير: حريصون على المشاركة في تمويل المشروعات الاقتصادية لدفع عجلة الاقتصاد المصري

ادم صالح

الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024

11:46 ص

أكد حسن غانم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، الإسكان والتعمير حرص البنك الدائم نحو المشاركة الفعالة في تمويل مختلف المشروعات الاقتصادية والاستراتيجية ليبرهن بذلك على دوره المحوري في دفع عجلة الاقتصاد القومي وترسيخ مكانته كأحد أكبر البنوك التجارية الشاملة في القطاع المصرفي المصري.

 

وقال غانم: إن البنك يتطلع إلى تعزيز دوره كشريك استراتيجي في تحقيق التنمية المستدامة، مع مواصلته في دعم وتطبيق مبادئ الاستدامة وإحداث تأثير إيجابي مستدام يلبي احتياجات الأجيال الحالية والمستقبلية، والمضي قدما في مساره نحو تحقيق أهداف الاستدامة والتمويل المستدام وتعظيم القيمة المقدمة لجميع عملائه والمساهمين والمستثمرين وجميع الأطراف ذات الصلة.

 

وأشار غانم إلى أن بنك الإسكان يعد من أوائل البنوك التي حرصت على إعداد استراتيجية وسياسة للاستدامة تطبق على مستوى كافة القطاعات والفروع التابعة للبنك، كما اتخذ عدة خطوات فعالة نحو ترسيخ معايير الاستدامة، وقد انعكست بشكل كبير نحو تعزيز التحول نحو الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة، واهتمام البنك الدائم بتطبيق حلول صديقة للبيئة مع تعزيز دوره كعضو مسؤول وفعال في المجتمع.

 

 

وأوضح غانم أن بنك التعمير والإسكان يؤمن باعتباره واحدًا من أكبر الكيانات المصرفية في السوق المصرفي المصري بدوره كمؤسسة مالية والتزامه التام بتطبيق أفضل ممارسات ومعايير الاستدامة في جميع عملياته باعتبارها الأساس الداعم نحو تحقيق مستقبل مستدام.

 

وكان بنك الإسكان والتعمير قد أصدر تقريره الأول من نوعه حول التطور الذي حققه في مجالات الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة خلال عام 2023.