رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| طارق الشناوي عن عودة يوسف الشريف: الحُكم بعد المشاهدة.. وشروطه في الأعمال أثرت على استمراريته

أسماء مدحت

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

03:48 م

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن عودة الفنان يوسف الشريف إلى الدراما بعد غياب، بعدما أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن مسلسل جديد له من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني 2025.

 

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لـ «المصير»: «يمكننا القول بثقة تامة أنه لا توجد قاعدة سحرية تضمن النجاح والاستمرارية، والفنان يوسف الشريف ممثل جيد، ولكن كان لديه بعض الشروط التي كان يضعها في تعاملاته الفنية والتي كانت تشكل عائقًا لاستمراريته في بعض الأحيان».

 

وأضاف: «لا أعلم إلى أي مدى أصبح أكثر مرونة في هذه الشروط، ولكن من المؤكد أن وجود رهان عليه من خلال إنتاج مسلسل جديد بدعم من هيئة الترفيه يعني أنهم يرون إمكانية نجاح هذا العمل تسويقيًا على أي حال».

 

وتابع: «لا يمكننا الحكم على أي عمل فني قبل مشاهدته، والحكم النهائي يكون بعد المشاهدة، ويوسف ممثل موهوب، وبداياته مع المخرج يوسف شاهين كانت مبشرة ».

 

طارق الشناوي: يوسف الشريف له جمهور كبير كان ينتظر عودته

 

واستكمل: «لا شك أن يوسف الشريف لديه بعد الإخفاقات مثل أي ممثل آخر، وقد تكون هناك شروط شخصية أثرت على استمراريته، ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر أن يوسف له جمهور كبير كان ينتظر عودته».

 

 

تركي آل شيخ يعلن عن عودة يوسف الشريف

 

الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل شيخ أعلن عن مسلسل جديد للفنان يوسف الشريف، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انتظروا مسلسل للفنان الأخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض وGeA، والمسلسل من تأليف محمد الدباح، وإخراج حسين المنباوي، وطلبت منهم أن يعرض خارج رمضان، وفي اعتقادي أنه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية، بالتوفيق لهم إن شاء الله».