رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

علاقات محرمة وزوجات صابرات !! أشهر نجوم الفن الذين سقطوا في فخ الخيانة

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024

11:25 ص

خيانة الزوجات ليست حكراً على العامة، حتى نجوم الوسط الفني وقعوا في هذا الفخ، حيث كشف العديد منهم عن خيانات صادمة مع سيدات من داخل وخارج الوسط الفني.

 وعلى الرغم من أنهم كانوا متزوجين بنساء فائقات الجمال، إلا أن الطيش والخيانة كانت من نصيب هؤلاء النجوم.

فيما يلي نظرة على ستة نجوم خانوا زوجاتهم، وكيف كانت ردود أفعال الزوجات:

فاروق الفيشاوي، النجم الدنجوان، اعترف علناً بخيانته لزوجته سمية الألفي، لم يتردد في الاعتراف بحبه لليلى علوي خلال فترة زواجه، مؤكدًا أن "الخيانة الجسدية ليست خيانة حقيقية"، حيث استمرت خيانته لسنوات، وظلت سمية الألفي صابرة حتى انتهت علاقتهما.

الفنان السوري تيم حسن خان زوجته الأولى ديمة بياعة واعترف بخيانته لها ثلاث مرات، إحداها كانت مع نسرين طافش، بحسب تصريحات ديمة، لكن نسرين نفت الأمر ورفعت دعوى ضدها،  والغريب أن تيم حسن تزوج لاحقًا من الإعلامية وفاء الكيلاني.

الفنان أحمد آدم، المعروف بشخصية القرموطي، اعترف في مقابلة تلفزيونية بأن زوجته كانت تكتشف خيانته بشكل متكرر، لكنها كانت تتحمل من أجل الحفاظ على استقرار الأسرة.

عزت أبو عوف اعترف لخيانته زوجته فطيمة، واعترف بأنه تزوج سيدة أخرى لمدة ثلاث سنوات، بينما استمرت فطيمة في الصبر حتى وفاتها.

سمير غانم لم يكن يسلم من علاقات محرمة، سواء داخل أو خارج الوسط الفني، ورغم ضبطه متلبساً أكثر من مرة، إلا أن زوجته دلال عبد العزيز فضلت التغاضي للحفاظ على استقرار الأسرة.

حسن كامي خان زوجته أكثر من مرة، لكنه بعد اكتشافها خيانته أبدى ندمه العميق، وطلب منها السماح وقبل قدميها في محاولة للتكفير عن ذنوبه.

في النهاية، رغم الخيانة، فضلت بعض الزوجات الصبر والتسامح، بينما اختارت أخريات الانفصال أو مواجهة الحقيقة بطرق مختلفة.