رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لتعزيز صدارة البريميرليج.. محمد صلاح يقود ليفربول في موقعة نارية أمام تشيلسي

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 20 أكتوبر, 2024

09:17 ص

يعود النجم المصري محمد صلاح اليوم الأحد لقيادة فريقه ليفربول في مواجهة مرتقبة أمام تشيلسي ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، في تمام السادسة والنصف مساءً على ملعب أنفيلد. يسعى الريدز بقيادة صلاح لتحقيق الفوز والحفاظ على صدارة جدول الترتيب، حيث يمتلك الفريق في جعبته 18 نقطة، وسط منافسة شرسة مع حامل اللقب مانشستر سيتي وأرسنال.

يخوض ليفربول اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الانتصار" لضمان استمرار هيمنته على الدوري، بينما يتطلع تشيلسي لتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب أكثر من المنافسة على اللقب بعد أن جمع 14 نقطة حتى الآن.

المدير الفني الهولندي أرني سلوت يقود ليفربول بثقة بعد سلسلة انتصارات متتالية وصلت إلى 6 مباريات في جميع المسابقات. الفريق لم يتذوق طعم الخسارة منذ سقوطه أمام نوتنجهام فورست، حيث استعاد توازنه بفوز كبير على فرق مثل ميلان وبولونيا في دوري الأبطال، وبورنموث وكريستال بالاس في الدوري، إلى جانب تغلبه على وست هام يونايتد في كأس الرابطة.

أما محمد صلاح، فهو في قمة عطائه هذا الموسم، حيث شارك في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع مثلها، ويأمل في قيادة ليفربول لاستعادة لقب الدوري الذي غاب عنهم منذ ثلاث مواسم لصالح مانشستر سيتي.

 هذه المباراة تحمل طابعًا خاصًا لصلاح، حيث سيواجه فريقه السابق تشيلسي، الذي لعب معه بين عامي 2014 و2015.

رغم أن صلاح لم يسجل في مرمى تشيلسي خلال آخر أربع مواجهات، فإن التاريخ يشهد بتألقه أمام البلوز، حيث شارك في 22 مباراة ضدهم وسجل 7 أهداف، إلى جانب صناعته هدفين.

المباراة ستكون أيضًا الاختبار الأخير لليفربول قبل مواجهة لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح صلاح ورفاقه إلى تحقيق ثنائية الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم.