رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كهربا غادر المستشفى!! القصة الكاملة لأزمة لاعب الأهلي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024

01:08 م

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بخير وقد غادر المستشفى أمس، بعد أن خضع لفحوصات طبية إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وأوضح المصدر أن "كهربا قد خرج من المستشفى ويقيم حاليًا في منزله ليحصل على قسط من الراحة، ومن المتوقع أن يعود للتدريبات بشكل طبيعي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين بعد العودة من السعودية عقب مباراة السوبر الأفريقي".

وفي وقت سابق، أشار الإعلامي سيف زاهر إلى أن كهربا تم نقله إلى المستشفى مساء الأحد لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحته.

 وخلال تقديمه لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورت، أكد زاهر أن اللاعب بحاجة للرعاية الطبية.

وفي سياق آخر، حصل فريق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على مكافأة مالية قدرها 250 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بصفته وصيف السوبر الأفريقي، بعد خسارته أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وقد أحرز وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 44، بينما عادل ناصر منسي النتيجة لصالح الزمالك في الدقيقة 76 بعد عرضية رائعة من عمر جابر.

وبعد فوز الزمالك باللقب، سيحصل الفريق على مكافأة مالية تبلغ 500 ألف دولار، حسبما أعلن الكاف. ومع هذا، فإن الأهلي فشل في تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب السوبر الأفريقي، حيث توقفت ألقابه عند 8.

ةأغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر صفحة السوبر الأفريقي، ليبدأ التحضير للتحديات المقبلة، والتي تشمل بطولة السوبر المصري، ودور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى انطلاق النسخة الجديدة من الدوري المصري.