رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لتنفيذ أحكام ضده في قضايا نصب .. ترحيل الفنان طارق ريحان إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء

المصير

الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024

09:07 م

رحلت الأجهزة الأمنية بالجيزة اليوم الفنان طارق ريحان إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء، وذلك لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده في قضايا التبديد والنصب.


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على طارق ريحان لتنفيذ هذه الأحكام، وتم ترحيله إلى قسم الشرطة لعرضه على النيابة العامة بالزاوية الحمراء صباحًا.


وقد تصدر اسم الفنان طارق ريحان مؤشرات البحث على محرك البحث جوجل، بعد القبض عليه من قبل هيئة تنفيذ الأحكام لتنفيذ أحكام قضائية ضده في قضايا نصب. كان آخر ظهور له قبل نحو 8 أشهر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث نشر صورًا لجلسة تصوير خضع لها.

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة القبض على طارق ريحان في إحدى الشقق بمنطقة 6 أكتوبر، وتمت إحالته إلى مديرية أمن القاهرة لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحقه.

بدأ ريحان مشواره الفني في أواخر الثمانينات، وقدم العديد من الأدوار في الدراما والسينما، ومن أبرز أعماله: "مسلسل السقوط في بئر سبع"، "ملك روحي"، و"عزيز على القلب".

توقف نشاط طارق ريحان الفني منذ 7 سنوات، وكان آخر أعماله مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع مع الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، حيث لعب دور راشد. وقبل ذلك، قدم دور ميرغني في الجزء الثاني من مسلسل "ساحرة الجنوب" مع الفنانة حورية فرغلي.