رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد مسيره ذهبية!! أحمد فتحي يُعلن اعتزال كرة القدم

أيمن نادي الحنفي

السبت, 21 سبتمبر, 2024

06:21 م

في خطوة أنهت مسيرة حافلة بالإنجازات، أعلن أحمد فتحي، لاعب نادي بيراميدز، اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد انتهاء عقده مع النادي السماوي بنهاية الموسم الماضي. جاء الإعلان خلال ظهوره مع الإعلامي إبراهيم فايق في الأستوديو التحليلي لقناة "MBC مصر" أثناء تغطية مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

مع بداية حديثه في الأستوديو التحليلي، صرّح أحمد فتحي: "أعلن اليوم اعتزالي كرة القدم بشكل نهائي. أنا سعيد بما قدمته طوال مسيرتي الكروية، والتي اختتمتها بتحقيق بطولة مع نادي بيراميدز."


وأشار فتحي إلى أنه حقق العديد من البطولات البارزة مع أندية الإسماعيلي، والأهلي، وبيراميدز، بالإضافة إلى مسيرته الدولية مع المنتخب المصري. ووجه الشكر لكل من تعامل معهم خلال مشواره الرياضي، مشددًا على أنه ممتن لكل لحظة عاشها داخل الملاعب.

وعن أبرز اللحظات التي يتذكرها في مسيرته، أكد فتحي أن أفضل هدف سجله كان ضد طلائع الجيش عام 2009 خلال مشاركته مع النادي الأهلي، إلى جانب هدفه الشهير في نهائي كأس مصر ضد المصري البورسعيدي.

بذلك يسدل أحمد فتحي الستار على مسيرة كروية استثنائية، تاركًا وراءه إرثًا رياضيًا سيظل محفورًا في ذاكرة جماهير كرة القدم المصرية.