رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هدى عبد العزيز: صوتي لا يشبه أحدًا وطموحي اعلى من القمة

تعتبر نفسها "Big Fan" لأحلام وتحب إحساس نوال الكويتية وترى أنغام فنانة متكاملة

ادم صالح

الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024

02:38 م

في إطار دعم "روتانا" للمواهب الخليجية الصاعدة، انضمت مؤخرا المطربة الكويتية الشابة هدى عبد العزيز لكوكبة الأصوات المتميزة في الشركة، حيث تمتلك هدى كل مقومات التألق والنجاح، وتعتبر من الأصوات النسائية المميزة، وقد طرحت "روتانا" الألبوم الأول لهدى قبل اقل من شهر، بعنوان "الطوفان"، يتضمن مجموعة متنوعة من الأغنيات.

 

عن انضمامها لـ"روتانا" وتفاصيل ألبومها الأول، قالت هدى عبد العزيز: سعيدة جدا بالانضمام إلى عائلة "روتانا" الكبيرة، فهي كانت الهدف الذي اضعه امام عيني دائما إلى ان تحقق والحمد لله، وقد تم الاتفاق مع الشركة بعد ان استمع مدير مكتبها بالكويت محمد الفضلي لصوتي وأشاد به ورشحني للانضمام لهذه الشركة العريقة.

 

وتابعت: هذا أول البوم في مشواري الفني، بعنوان "الطوفان" وفيه أربع أغنيات هي "جبتها صح" كلمات حامد الغرباوي والحان ناصر غنام الديكان والتي صورتها فيديو كليب مع المخرج الكويتي جاسم شمس، واغنية "بس سؤال" كلمات محمد الجبوري والحان سيف عامر الذي يشاركني الغناء بها و"راسي فوق" كلمات كاتب والحان وتوزيع بشار الهندي والاغنية الرابعة "الطوفان" كلمات والحان علي أبو غيث وتوزيع علي المتروك.

 

وحول أصداء الألبوم، قالت: تم طرحه منذ ثلاثة أسابيع والاصداء حلوة جدا والحمد لله والاغاني ترضي جميع الاذواق كلا حسب ذوقه ولكن أكثر اغنية منهم تحظى بإجماع الجمهور بشكل كبير هي "الطوفان" لأنها شبابية تتكلم عن البنت القوية، وانا بشكل عام سواء في الحياة أو في الموسيقى احب ان أتكلم عن البنت صاحبة الشخصية القوية التي لا تقبل الانكسار أو الانهزام وما يهمها احد.

 

وكشفت هدى أن أول شخص سمع صوتها من الملحنين والشعراء كان الملحن والموزع الموسيقى بشار الهندي الذي تعتبره من الداعمين لها بشكل كبير، وان أول اغنية قدمتها كانت معه بعنوان "هذه اسبابك"، وحققت مليون مشاهدة، وكانت من كلمات ليال أبو شيبة التي اعتبرتها من الداعمين لها مع شقيقها فهد عبد العزيز الذي يرافقها في كل خطواتها كونه مؤمن بموهبتها.

 

من جانب آخر اكدت هدى بأن الكويت مليئة بأصوات نسائية كثيرة وحلوة، وأنها تحب المطربة الكبيرة نوال الكويتية وتحب احساسها وأغانيها، بالإضافة إلى انها تعتبر نفسها "Big Fan" للنجمة أحلام.

 

أما عن الأصوات العربية التي تحبها، فقالت: "صوت مصر الأول" النجمة الكبيرة انغام، فانا أرى انها فنانة متكاملة وشاطرة جدا في اختيارات اعمالها.

 

وردا على سؤال من تشبهين من المطربات المتواجدات حاليا؟ اجابت هدى بثقة هدى انها لا تشبه أحدا لكن تشبه نفسها فقط.

 

وحول طموحها في هذا المجال والى أي مكانة ترغب في الوصول لها، قالت: لا يوجد مكان محدد، غير انني ارغب في الوصول لما هو اعلى من القمة، وان اصبح انا والقمة "اصدقاء" واكون اعلى منها ايضا، فانا حاليا في مرحلة الصعود لها بخطوات مدروسة جدا.

 

وعن إمكانية مشاركتها في الحفلات التي تقيمها "روتانا" الفترة المقبلة، قالت: ان شاء الله ربما تشاهدني أغني في "موسم الرياض" أو في مهرجان "فبراير الكويت" بـ"الارينا".. "الخير بقبال" ان شاء الله.

 

بينما قالت عن وجود خطة لديها لتقديم اغنية وطنية: اجهز حاليا لعمل وطني للكويت أتمنى ان يعيش مع الجمهور مثل الأغاني الوطنية الخالدة التي تربينا عليها وما زلنا نرددها حتى الآن.

 

الجدير بالذكر ان المطربة هدى عبد العزيز خريجة كلية التربية الأساسية وتعمل مدرسة موسيقى وبدأت الغناء عام 2017 ورصيدها من الأغاني بخلاف البومها "الطوفان "، ثماني أغنيات.




المطربة الكويتية هدى عبدالعزيز


المطربة الكويتية هدى عبدالعزيز





المطربة الكويتية هدى عبدالعزيز



المطربة الكويتية هدى عبدالعزيز


المطربة الكويتية هدى عبدالعزيز