رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أهالي شارع عمر بن الخطاب بمصر الجديدة يُناشدون وزارة التنمية المحلية بإنقاذهم من إشغالات كافيه

المصير

الأحد, 20 أكتوبر, 2024

01:42 م


واستغاث أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب بميدان الإسماعيلية بمنطقة مصر الجديدة، من قيام أصحاب كافيه موجود أسفل العقار بافتراش الرصيف، وأيضًا افتراش جزء من الشارع بحوالي 6 متر، فضلاً عن افتراش جزء من الحديقة المقابلة لـ الكافيه، وسط غياب تام من حي مصر الجديدة.


أهالي شارع عمر بن الخطاب بمصر الجديدة يُناشدون وزارة التنمية المحلية بإنقاذهم من إشغالات كافيه 

ويقول أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب، خلال رسالته: "تقدَّمنا بأكثر من استغاثة لرئيس حي مصر الجديدة، بسبب افتراش الرصيف من جانب ملاك كافيه «هنا القاهرة» الموجود أسفل العقار وتعطيل حركة مرور السيارات، بالإضافة إلى الضوضاء الذين يُسببونه زبائن الكافيه حتى الساعة 5 صباحًا".


ويضيف أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب،: "حي مصر الجديدة لم يستجب لاستغاثاتنا المتكررة من الكافيه الموجود أسفل العقار، كما أن ملاك الكافيه وضعوا شاشة في الشارع أمام الكافيه بحوالي 6 متر، الأمر الذي تسبب في ضوضاء وصوت مرتفع للأهالي المقيمين في العقار".


ويتابع أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب،: "قدمنا كأهالي أكثر من محضر في قسم مصر الجديدة ضد ملاك الكافيه الموجود أسفل العقار إلا أنهم لم يستجيبوا للمحاضر بسبب استغلال نفوذ ملاك أصحاب الكافيه مع حي وقسم مصر الجديدة".



ويوضح أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب،: "نحن كأهالي كبار في السن ومرضى نعاني يوميًا وبصفة مستمرة من الكافيه الموجود أسفل العقار من ضوضاء الزبائن وأصوات الأغاني الذين يقومون بتشغيلها لحد الساعة الخامسة والسادسة صباحًا، بالإضافة إلى افتراش الرصيف من جانب الزبائن".


ويُشير أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب،: "ملاك وأصحاب الكافيه الموجود أسفل العقار يتجاهلون استغاثاتنا المتكررة بسبب علاقاتهم ونفوذهم مع حي وقسم مصر الجديدة، لذلك نحن نناشد وزيرة التنمية المحلية ومجلس الوزراء بالاستجابة لشكوانا".


ولفت أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب، إن ملاك وأصحاب الكافيه قاموا بهدم الخرسانات المسلحة الحاملة للعقار، الأمر الذي يهدد سلامة العقار وترويع أمن السكان، قائلاً: "ملاك الكافيه لا يمتلكون أي رخصة لهذا الكافيه".