رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حقائق وتلميحات غامضة!! أسرار الخلافات المتصاعدة بين والدة ضاضا إسماعيل الليثي وجدته

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024

02:39 م

كتب: أيمن النادي 

في الأيام القليلة الماضية، تصاعدت الخلافات العائلية بين والدة الفنان الشاب ضاضا إسماعيل الليثي وجدته، لتتحول إلى حديث الشارع ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تزايدت التلميحات والرسائل المبهمة التي زادت من الفضول حول طبيعة هذا الصراع العائلي.
حلم الجدة الغامض
في تصريحات حديثة، كشفت الجدة عن حلم رآته حفيدها ضاضا وهو يرتدي ملابس بيضاء ويتجول مع أصدقائه في مكان مليء بالأشجار الخضراء. وأوضحت أن هذا الحلم منحها راحة نفسية وطمأنينة، مشيرة إلى أنه في "مكان أفضل".

إلا أن المثير للدهشة هو أنها رفضت بشدة مشاركة هذا الحلم مع والدة ضاضا، ما أثار استغراب الكثيرين.

تلميحات حول حالة والدة ضاضا
عندما سُئلت الجدة عن الحالة النفسية لوالدة ضاضا بعد هذه التوترات، ردت بشكل غامض قائلة: "الله أعلم بيها"، مما أضاف طبقة أخرى من الغموض حول حقيقة العلاقة بين الطرفين، وزاد من التكهنات حول ما يدور في الخفاء.

ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي
أثارت تصريحات الجدة ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد أن لاحظ المتابعون غيابها عن الحفل الذي نظمته والدة ضاضا لإطعام المحتاجين، والذي ظهرت فيه وفاء عامر كداعم رئيسي لوالدة ضاضا. وقد رأى البعض في هذا الغياب دليلاً على وجود خلافات عميقة لم يتم الإعلان عنها رسميًا.

تصرفات والدة ضاضا
على الرغم من عدم إصدار تصريحات مباشرة حول وجود مشاكل، إلا أن والدة ضاضا أثارت الجدل مجددًا عندما أعادت نشر فيديو على "تيك توك"، يظهر فيه شخص يتحدث عن جدته التي كانت تتدخل في حياته وتسبب في حادثة أدت إلى وفاته، مما اعتبره المتابعون إشارة غير مباشرة إلى الخلافات بينها وبين الجدة.

تلميحات الجدة حول الثروة
في مقابلات أخرى، لمّحت الجدة إلى أن حفيدها ضاضا لم يتمتع بخير والده، وكأنها تشير إلى أن ثروة ابنها الراحل يجب أن تكون من نصيب أولاده فقط، وهو ما اعتبره المتابعون رسالة مبطنة موجهة إلى والدة ضاضا، في إشارة إلى نزاع محتمل حول الثروة.

يبقى السؤال الأهم: لماذا تلتزم والدة ضاضا الصمت حيال هذه الخلافات؟ وهل ستتحدث قريبًا للكشف عن الحقيقة وراء هذه التوترات العائلية؟ الأيام القادمة قد تحمل المزيد من التطورات التي ستوضح الصورة الكاملة حول هذا النزاع.