رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عايدة رياض لـ«المصير»: محمد القس «السهل الممتنع» في «برغم القانون» وأثبت وجوده في مصر

أسماء مدحت

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

12:16 م

أشادت الفنانة عايدة رياض بجميع فريق عمل مسلسل "برغم القانون"، معربة عن سعادتها بالمجهود الكبير الذي بذلوه، وقالت: «عايزة أقول لكل فريق العمل مبروك، هم بذلوا مجهود كبير وعلى رأسهم المخرج شادي عبدالسلام، وببارك للإيمان العاصي على البطولة المطلقة، هي ممثلة شاطرة وتستحقها من زمان».

 

وأشادت في تصريح خاص لـ«المصير» بالموهبة الكبيرة للفنان محمد القس، واصفة أداءه بأنه "السهل الممتنع"، وقالت: «برحب بالممثل محمد القس، هو ممثل خطير ومحترم وموهوب وأثبت وجوده في مصر، وتمثيله السهل الممتنع».

 

وتابعت: «باقي أبطال العمل قدموا أدوارهم على أكمل وجه، وأشكر شركة الإنتاج التي وفرت لنا جميع عوامل النجاح، والتي ساهمت في نجاح المسلسل».

 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

"برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، وقصة ريمون مقار، وإخراج شادي عبد السلام.

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون

 

 

يذكر أن مسلسل برغم القانون تدور أحداثه في إطار درامي، حول ليلى التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول إلى سر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.