رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وسط تحذيرات من "النجيل الصناعي".. منتخب مصر يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة موريتانيا

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 14 أكتوبر, 2024

10:16 ص

يختتم منتخب مصر بقيادة حسام حسن تدريباته اليوم الإثنين، استعداداً لمواجهة منتخب موريتانيا غداً الثلاثاء في مباراة الإياب ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

يخوض المنتخب مرانه الوحيد على ملعب "شيخا ولد بيديا" الذي سيستضيف المباراة، حيث حذّر الجهاز الفني اللاعبين من مخاطر أرضية الملعب المغطاة بالنجيل الصناعي، لتجنب الإصابات التي قد تؤثر على أداء الفريق.

ويرأس البعثة محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتضم جميع اللاعبين باستثناء محمد صلاح، نبيل عماد "دونجا"، ومصطفى محمد، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري.

ويعد منتخب مصر الفريق العربي الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه "كلين شيت" في أول 3 جولات من التصفيات، بينما استقبلت كل المنتخبات العربية الأخرى أهدافاً، بما في ذلك تونس التي تلقت هزيمة من جزر القمر مؤخراً.

وحقق الفراعنة فوزاً مهماً على منتخب موريتانيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية ضمن الجولة الثالثة، ليعزز المنتخب صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في المباراة الأولى، ثم الانتصار على بوتسوانا برباعية خارج الديار.

يأمل المنتخب الوطني في مواصلة نتائجه المميزة وحسم التأهل لأمم إفريقيا مبكراً عبر تحقيق فوز جديد على موريتانيا غداً.