رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا

المصير

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024

02:26 م

كتب أحمد حمدي 


يستعد النجم المصري محمد صلاح لمواجهة فريق بولونيا في دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظره عدد من الأرقام القياسية حال تسجيله في هذه المباراة المقبلة.

ويملك صلاح الفرصة ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات متتالية على أرضه في المسابقات الأوروبية، وهي مسيرة بدأت منذ موسم 2022-2023.

إذا تمكن صلاح من هز الشباك ضد بولونيا، سيحقق إنجازًا آخر يتمثل في تسجيله الأهداف ضد 25 خصمًا مختلفًا في المنافسات الأوروبية مع ليفربول. 

كما يحتاج صلاح إلى هدفين فقط ليصل إلى الهدف رقم 50 في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا، مما يعكس تألقه المستمر في الساحة الأوروبية.

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح يمتلك سجلًا جيدًا ضد بولونيا، حيث سجل خمسة أهداف في آخر ثلاث مواجهات له أمام الفريق الإيطالي، بما في ذلك ثلاثية رائعة في فوز فريقه السابق روما 3-0 على أرضه في نوفمبر 2016.

وكان صلاح قد شارك في المباراة الأخيرة التي خاضها ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت المباراة بفوز الريدز على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1. 

في ظل تألقه المستمر وارتفاع روحه المعنوية، ينتظر عشاق ليفربول أن يحقق صلاح المزيد من الأرقام القياسية في المباراة المقبلة.