رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

السفارة المصرية بالكويت تكرم أبناء الشهداء الكويتيين المشاركين بحرب أكتوبر

المصير

الإثنين, 21 أكتوبر, 2024

06:40 م

كتب أحمد حمدي


كرمت السفارة المصرية في الكويت ممثلة بالملحقية العسكرية، أبناء الشهداء الكويتيين الذين شاركوا في حرب أكتوبر 1973 ، كما قامت بتكريم شخصيات اقتصادية على رأسها رئيس مجموعة بوخمسين القابضة، جواد أحمد بوخمسين الذي أعرب عن فخره واعتزازه بهذا التكريم في الذكرى الـ 51 لحرب العبور، متمنيا لمصر دوام الأمن والاستقرار.

أكتوبر شهر البطولات والانتصارات


وقال بوخمسين  إن شهر أكتوبر هو شهر البطولات والانتصارات في المعارك التي خاضها العرب من اجل تحرير الأراضي فقد شهد بذلك بطولات كبيرة فضلا عن استرجاع الأراضي المصرية التي احتلت في عام1967.


وأشار الى أنه في الـ7 من أكتوبر من العام الماضي قامت المقاومة الفلسطينية ببطولات ولا تزال مستمرة، متمنيا أن يأتي أكتوبر من العام المقبل وفلسطين محررة.


وأشاد بوخمسين بموقف الكويت الداعم والمؤازر للمستضعفين وعلى رأسهم الفلسطينيين الذين يعانون من الاحتلال، منوها الى ان الموقف الرسمي الكويتي يتسق مع الموقف الشعبي، ولافتا إلى أن سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد لم يحيدا عن النهج الكويتي، متمنيا لسموهما دوام الصحة وطول العمر.


ويأتي تكريم جواد بوخمسين لما بذله ويبذله على الدوام من جهود في تعزيز العلاقات المصرية الكويتية وحرصه على دعم كل ما من شأنه تطوير هذه العلاقات الأخوية .