رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مؤمن زكريا يدلي بأقواله أمام النيابة في واقعة "سحر المقابر"

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024

03:37 م

وصل نجم الأهلي السابق، مؤمن زكريا، إلى مقر النيابة العامة بمحكمة زينهم، للإدلاء بأقواله في القضية المثيرة التي تتعلق بفبركة واقعة العثور على "أعمال سحر" موجهة ضده داخل إحدى المقابر. 

ويتهم في هذه القضية "تربي" وثلاثة آخرون بفبركة الحادثة بحثًا عن الشهرة والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.



التحقيقات التي تجريها نيابة البساتين اليوم مع "التربي" والمتهمين الآخرين كشفت أن الواقعة كانت مختلقة بالكامل، حيث أظهرت التحريات أن المتهم الرئيسي سعى لصناعة تريند بإيهام الجمهور بوجود أعمال سحر تستهدف مؤمن زكريا.

تفاصيل الواقعة بحسب التحريات تشير إلى أن المتهمين قاموا بتزييف صورة للاعب ووضع دمية وطلاسم في المقابر، ثم تواصلوا مع أحد المقربين من مؤمن لإحضاره إلى المكان دون أن يعلم أن كل شيء مفبرك.



 الهدف كان استغلال اسمه وشهرته لتحقيق انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

التربي، الذي ظهر في برنامج "هي وصبايا" مع الإعلامية ريهام سعيد، ادعى أنه عثر على أعمال سحرية تخص مؤمن زكريا في مقابر بمنطقة البساتين، موضحًا أن الحوش الذي وجدت فيه الأعمال ليس له علاقة بالكابتن مجدي عبدالغني كما أشاع البعض.



وأضاف أنه تلقى اتصالات من جيران مؤمن زكريا بعدما عثر على الطلاسم و"دمية" ملفوفة بأعمال سحر، واستدعى اللاعب لحل الموقف.




بعد حضور مؤمن زكريا للمقابر، جاء برفقته شيخين قاموا بقراءة القرآن على الأعمال التي عُثر عليها، وأشار أحدهما إلى أن اللاعب سيشفى خلال فترة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام بعد العثور على تلك الأعمال.



النيابة العامة تواصل تحقيقاتها لكشف ملابسات الواقعة ومعاقبة المتورطين في فبركة هذه الحادثة التي أثارت اهتمام الرأي العام.