رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جريمة غامضة في مصر القديمة.. القبض على عامل قتل زميله بطعنة سيخ أثناء نومه

المصير

الإثنين, 21 أكتوبر, 2024

08:55 م

ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض على عامل متهم بقتل زميله بطعنة قاتلة باستخدام "سيخ حديد" أثناء نومه داخل شقة بمنطقة مصر القديمة. 

 

تفاصيل الحادث

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا عن العثور على جثة شاب مقتول داخل شقة في مصر القديمة. فور تلقي البلاغ، انتقلت فرق الأمن إلى موقع الحادث، حيث تم العثور على جثة الشاب "ح. أ"، وهو عامل باليومية في مجال البناء، ينحدر من إحدى القرى التابعة لمركز الفيوم بمحافظة الفيوم.

 

وبحسب تحريات الشرطة، تبين أن الضحية كان يقيم في الشقة مع عدد من زملائه العاملين في نفس المجال. وعلى الفور تم الاشتباه في زميله الذي كان متواجدًا معه في نفس المكان وقت الحادث. بعد تضييق الخناق عليه، اعترف بارتكاب الجريمة وجرى القبض عليه.

 

تشير المعلومات الأولية إلى أن المتهم استغل نوم الضحية ليقوم بطعنه باستخدام "سيخ حديد" مما أدى إلى وفاته في الحال. ويجري حاليًا استكمال التحقيقات لمعرفة الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب الجريمة، وسط تكتم حول تفاصيل العلاقة بين القاتل والضحية وما إذا كانت هناك خلافات سابقة.

 

إجراءات أمنية مكثفة

 

قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط الموقف، فيما تم نقل جثة الضحية إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية وتحديد سبب الوفاة بدقة. كما تواصل فرق المباحث استكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات ودوافع الجريمة.

 

صدمة بين سكان المنطقة

 

أثار الحادث حالة من الصدمة بين سكان منطقة مصر القديمة، الذين أعربوا عن حزنهم واستيائهم من الجريمة. فيما يتابع الأهالي في الفيوم مصير الجاني في انتظار معرفة المزيد من التفاصيل حول الحادث المأساوي الذي قلب حياة أسرة الشاب القتيل.

 

تواصل النيابة العامة التحقيق في الجريمة للوصول إلى الحقائق الكاملة وراء هذا العمل الإجرامي، الذي يُضاف إلى سلسلة من الأحداث المأساوية التي تشهدها المناطق الحضرية نتيجة للخلافات الفردية التي قد تتحول إلى جرائم قتل في لحظة غضب.