رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بيان الأهلي حول أزمة القندوسي.. والزمالك يستعد لشكوى بوبيندزا.. 7 أخبار رياضية لا تفوتك

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 6 أكتوبر, 2024

04:23 م

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الأحد 6 أكتوبر 2024، سلسلة من الأحداث الرياضية الهامة، التي تنوعت بين استعدادات الفرق والمنتخبات المصرية والمناسبات الوطنية، وكان من أبرزها:

منتخب مصر يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهتي موريتانيا
انطلق اليوم المعسكر المغلق لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، استعداداً لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، اللتين ستقامان يومي 11 و15 أكتوبر الجاري.

الزمالك ينتهي من شكوى بوبيندزا ويستعد لمخاطبة "فيفا"
أكمل نادي الزمالك تجهيز ملف الشكوى ضد اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، الذي وقع للنادي قبل أن ينتقل إلى رابيد بوخارست الروماني. الزمالك يستعد لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمطالبة بتعويض ضخم بعد حصوله على البطاقة الدولية للاعب بشكل قانوني.

الأهلي يستعد لإصدار بيان حول أزمة القندوسي
يستعد النادي الأهلي لإصدار بيان رسمي للكشف عن تفاصيل تحقيق استمر أكثر من 6 ساعات مع الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا، ووكيل أعماله، حول تصريحاته المتعلقة بفشل صفقة انتقال مواطنه جمال الدين بلعيد إلى الأهلي.

محمد معروف مرشح لإدارة نهائي كأس السوبر المصري
تتجه النية لدى لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم لإسناد مباراة نهائي كأس السوبر المصري إلى الحكم الدولي محمد معروف، والتي ستقام في الإمارات.

انطلاق معسكر منتخب الشباب تحت قيادة ميكالي
بدأ اليوم الأحد معسكر منتخب الشباب المصري مواليد 2005 تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، الذي يسعى لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، بالإضافة إلى الأولمبياد.

المتحدة للرياضة تهنئ الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر العظيم، قدمت الشركة المتحدة للرياضة التهنئة للشعب المصري عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس". وكتبت: "المتحدة للرياضة تهنئ الشعب المصري بذكرى الانتصار العظيم في حرب أكتوبر".

الأهلي يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
احتفل النادي الأهلي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث نشر عبر حساباته الرسمية صورة لعلم مصر وكتب: "نحتفل اليوم بذكرى نصر أكتوبر المجيد  كل عام ومصر دائمًا بخير".