رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

المصير

السبت, 5 أكتوبر, 2024

02:27 م

تنطلق بعد قليل مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي، وتصدر البحث 
موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة.. تصدرت هذه العبارة محرك البحث في جوجل بتلك الأثناء مع اقتراب انطلاق المباراة المقرر لها اليوم السبت، في إطار الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لموسم 2024- 2025.

ويترقب عشاق الكرة الإنجليزية، موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في بطولة الدوري الإنجليزي، لمشاهدة نجوم الريدز وعلى رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح.

وفي هذا السياق، نستعرض بالسطور القادمة، موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى معلق المباراة والتشكيل المتوقع لـ«الريدز»، على ملعب «سيلهرست بارك».

يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم أمام كريستال بالاس وعينه صوب تحقيق الثلاث نقاط، لمواصلة تصدره ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الآن المركز الأول برصيد 15 نقطة في 6 مواجهات خاضها حتى الآن، بواقع 5 انتصارات وهزيمة وحيدة أمام نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0.

وفاز فريق ليفربول في مباراته بالجولة الماضية على حساب وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، ثم شارك في مباراة بدوري أبطال أوروبا تمكن خلالها من تحقيق فوزًا هامًا على بولونيا بنتيجة 2-0.


في المقابل، يسعى فريق كريستال بالاس إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية حيث إن التعادل أمام ليفربول يعد مفاجأة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يحتل المركز الـ18 برصيد 3 نقاط في 6 مواجهات خاضها، بواقع 3 تعادلات و3 هزائم، ولم يحقق الفوز في أي مباراة حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة مكة المكرمة على ملعب «سيلهرست بارك».



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي والمعلق

فيما تنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1، وسوف يعلق حسن العيدروس على أحداث مباراة اليوم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى أليسون بيكر
خط الدفاع ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتي- فان دايك- آندي روبرتسون
خط الوسط ماك أليستر- جرافنبرخ- سوبوسلاي
خط الهجوم محمد صلاح- ديوجو جوتا- لويس دياز

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتي- فان دايك- آندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر- جرافنبرخ- سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا- لويس دياز.