رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| الملحن وليد سامي عن رجوعه لإلهام عبد البديع: مش حابب أتكلم في تفاصيل.. ونهال عنبر: تدخلت للصلح

أسماء مدحت

الجمعة, 11 أكتوبر, 2024

10:08 ص

تصدر اسم الفنانة إلهام عبد البديع، مؤخرًا، تريند محرك البحث جوجل بعد منشور زوجها الملحن وليد سامي الذي أعلن فيه خبر انفصالهما، والذي حذفه بعدد دقائق قليلة من نشره.

 

وأعلن الملحن وليد سامي قبل أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» انفصاله عن زوجته إلهام عبد البديع بعد زواج عامين وكتب: «كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير»، قبل أن يعود ويحذف منشوره بعد دقائق قليلة دون نفي أو إثبات صحة خبر الانفصال.

 

وليد سامي وإلهام عبد البديع2

وعلمت بوابة «المصير» أن الانفصال لم يحدث بشكل رسمي ولكن حدث خلاف بينهما، وتدخل عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، منهم الفنانة نهال عنبر للصلح بينهما.

 

وقالت الفنانة نهال عنبر في تصريح خاص لـ«المصير»: "الخلافات دي حاجة خاصة بينهم وأنا تدخلت للصلح بينهم فقط، وهناك أسرار وأمور شخصية لا أريد التحدث عنها وخبر رجوعهم هم اللي ليهم الحق إنهم يعلنوه".

 

وفي نفس السياق، رفض الملحن وليد سامي التعليق على الخلاف الذي نشب بينه وبين زوجته إلهام عبد البديع، وقال في تصريح خاص لـ«المصير»: مش حابب أتكلم في تفاصيل، ومسلسلنا «غموض» لن يتأثر بهذا الخلاف.

 

وفي 31 أكتوبر 2022، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بزفافها على الملحن وليد سامي، بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، والذي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.