رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"الريشة الطائرة" يكشف النقاب عن شارة بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة

المصير

الجمعة, 4 أكتوبر, 2024

05:29 م

كشف مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة- برئاسة الدكتور علي حسب الله- النقاب عن شعار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة، المقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

 

 

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي، وتحظى بمتابعة كبيرة من قبل مسؤوليه؛ نظرًا لانتظامها وقوة المنافسة بها.

 

ويركز الشعار على "كرة الريشة" المصممة بشكلٍ ديناميكي، إذ تم تصوير الريش بخطوط متساوية تصاعدية بين اللونين الأحمر والأسود، ما يرمز إلى التقدم والنجاح والمنافسة الدولية.

 

 

وتم تقسيم الريشة إلى 7 أجنحة، لتعبر عن أقاليم مصر، ولتجسيد التنوع الجغرافي الذي يمتد من البحر المتوسط شمالاً إلى البحر الأحمر شرقًا وصعيد مصر جنوبًا، بينما تعكس الألوان الأسود والأحمر علم مصر، بما يرمز إلى الفخر والهوية الوطنية.

 

وجدير بالذكر أن اتحاد الريشة الطائرة أعلن منذ أيام قليلة عدد الدول المنتظر مشاركتها في البطولة الدولية، وهي 27 دولة، وجاءت كالتالي: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".