رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نقيب الفلاحين: الرئيس السيسي يسكن في قلوب 55 مليون فلاح

ادم صالح

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024

03:00 م


في تصريحات حديثه، أكد حسين عبدالرحمن أبوصدام، الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يحظى بدعم كبير من 55 مليون فلاح مصري، حيث يعبر حب الفلاحين للرئيس عن دعمهم الكبير للقيادة السياسية في ظل التحديات الراهنة. وأوضح أبوصدام أن الفلاحين في مصر على قلب رجل واحد، ويقفون خلف الرئيس مستعدين لتحمل أي مشقة من أجل استقرار وازدهار الوطن، وحتى التضحية بأرواحهم للحفاظ على كل حبة رمل من أرض مصر.


وأشار نقيب الفلاحين إلى أن الفلاحين على استعداد دائم لتأمين الأمن الغذائي للشعب المصري، خاصة في الأوقات الصعبة، مع التزامهم بتوفير المنتجات الزراعية بأقل هامش ربح ممكن. كما شدد على أن النقابة العامة للفلاحين ستساهم في توصيل المنتجات الزراعية من الفلاح إلى المستهلك مباشرة، دون أي وسيط أو مكاسب، بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين ومنع التجار من استغلال الأزمات والاحتكار.


وأكد أبوصدام أن مصر تحقق فائضًا في إنتاج الخضروات والفواكه يصل إلى 7 ملايين طن سنويًا يتم تصديرها إلى أكثر من 140 دولة. وأضاف أن الحكومة المصرية تبذل جهودًا كبيرة لتوفير الأمن، الغذاء، والدواء لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مصر، داعيًا الشعب المصري إلى التكاتف خلف القيادة لمواجهة التحديات الراهنة والاستمرار في العمل نحو نهضة واستقرار البلاد.