رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ناقد رياضي يكشف الغيابات والبدائل الحاسمة الأهلي والزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي

المصير

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024

11:18 ص

كشف الناقد الرياضي أمير نبيل عن آخر مستجدات مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، التي ستُقام مساء اليوم الجمعة على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية.


وأوضح أمير نبيل أن هذه المباراة تشكل نقطة تحول مهمة لقطبي الكرة المصرية في الموسم الحالي، حيث سيمنح الفوز باللقب دفعة معنوية كبيرة للاعبين، تعزز من فرصهم في تحقيق المزيد من الانتصارات والمنافسة على باقي البطولات خلال الموسم.


وأشار إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يخوض نهائي السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعدما خسر اللقب الموسم الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف. في المقابل، يسعى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى تحقيق لقبه القاري الثاني مع الفريق بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.


وأضاف نبيل أن الأهلي سيعتمد على المغربي يحيى عطية الله لتعويض غياب علي معلول المصاب، بينما سيستعين الزمالك بمحمد حمدي بدلاً من أحمد فتوح. 


وأكد أن الصفقات الجديدة قد تلعب دوراً حاسماً في نتيجة المباراة، مع الإشارة إلى أن الأهلي أكثر استقراراً من الزمالك، لكن مباريات القمة عادة ما تكون غير قابلة للتوقع.