رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ينشر فيديو يجمعهما سويا.. تامر حسني :أبويا حبيبي السبب في وجودي وموهبتي وأكملت حلمه في الشهرة

المصير

الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024

08:35 م


أعاد الفنان تامر حسني تسليط الضوء على والده، حسني شريف، بعد أن نشر رسالة مؤثرة عبر حسابه على "فيسبوك" إلى جمهوره. تضمنت الرسالة فيديو قديمًا يظهر فيه تامر يغني مع والده في لقاء تلفزيوني.

في الرسالة، تحدث تامر عن والده باعتباره مطربًا موهوبًا، وأعرب عن حبه وامتنانه له، قائلاً: "أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه، وبعدنا سنين، لكن عمري ما نسيت إنه السبب في وجودي وموهبتي". وأضاف تامر أن والده كان مطربًا عظيمًا في الماضي، لكنه لم يكمل مسيرته لأسباب نفسية وصحية، وأشار إلى أنه شعر بدافع "الانتقام له" من خلال استكمال الحلم الذي لم يتحقق.

اشتهر حسني شريف، والد تامر،  في حقبتي الستينيات والسبعينيات بظهوره في العديد من الأفلام، حيث شارك في 8 أفلام مع نجوم مثل شكري سرحان وأحمد رمزي وسمير صبري. كما غنى في تلك الأفلام العديد من الأغنيات المميزة مثل "مين زيك مين" و"لماذا أعيش"، وشارك في تقديم بعض التواشيح في مسلسل "الحرملك" بجانب الفنانة بوسي والراحل كرم مطاوع.

في مطلع السبعينات، سافر حسني شريف إلى سوريا واستقر هناك، حيث عمل في الملاهي الليلية. ثم عاد في بداية التسعينات، ولكنه عاد إلى الأضواء مرة أخرى مع بزوغ نجومية ابنه تامر حسني، وظهر معه في بعض البرامج والحفلات، وغنى معه للمرة الأولى منذ توقفه عن الغناء في الثمانينيات.

من حيث حياته الشخصية، تزوج حسني شريف من السيدة فاطمة الصباغ وأنجب منها تامر حسني وشقيقه حسام حسني. وبعد انفصاله عنها، تزوج من السيدة ميرفت شريف التي تزوجت لاحقًا من الفنان منير مراد