رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعودة فاتي وغياب أولمو!! برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة أمام فياريال

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 22 سبتمبر, 2024

12:53 م

أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة فياريال اليوم الأحد، في المباراة التي ستقام على ملعب "لا سيراميكا" في تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

ويدخل برشلونة هذه المواجهة بهدف حصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما يسعى لتعويض الهزيمة التي تلقاها الأسبوع الماضي أمام موناكو في افتتاح مشواره بمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتشهد قائمة الفريق عودة النجم الشاب أنسو فاتي للمرة الأولى هذا الموسم بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة، بينما يغيب الإسباني داني أولمو بداعي الإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينيا، أسترالاجا.

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، إريك جارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن، سيرجي دومينيجز، جييرمو باريلا.

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، كاسادو، كوينكا، جييرمو فرنانديز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينيا، باو فيكتور، لامين يامال.

برشلونة يدخل اللقاء وهو في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته الخمس، مسجلاً 17 هدفًا وتلقى 4 أهداف فقط. في المقابل، بينما يحتل فياريال المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بعد فوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراتين، مسجلاً 11 هدفًا وتلقى 8.