رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حفل تأبين لحسن نصر الله بالتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة بالقاهرة

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 3 أكتوبر, 2024

04:39 م

يعقد التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة مصر بالاشتراك مع مركز الاستقلال للدراسات ومنتدى رائدات ورواد المستقبل ندوة ، الإثنين القادم، السابع من أكتوبر بمقره بميدان التحرير.

تحمل الندوة عنوان استشهاد حسن نصر الله على طريق القدس حتى التحرير ودعما لغزه وفلسطين بعد عام على طوفان الأقصى.. نصر المقاومة وهزيمه الكيان الصهيوني.
ومن المقرر أن تشهد الندوة حفل تأبين للأمين العام لحزب الله الذي اغتالته إسرائيل غدرا في بيروت قبل عدة أيام 
ويستقبل التجمع في ندوتة  عدد من رؤساء الأحزاب السياسية وقيادات حزبية وشخصيات عامة وسياسية والمنسقان المساعدان محمد رفعت ومحمد فاضل المحاميان.

كما يستقبل التجمع من  الأحزاب حزب الوفاق القومي وحزب العربي الناصري وحزب الكرامة الناصري والحزب  الاشتراكي المصري وحزب التحالف الشعبي وحزب المحافظين والحزب الشيوعي  المصري والحزب الديمقراطي الاجتماعي وحزب العيش والحرية حيث يدير الندوة الدكتور جمال الامين المساعد للتجمع.
 
و قال الدكتور جمال زهران، حسن نصر الله، أنه انتقل الى جوار ربه ورضوانه شهيدا عظيما قائدا بطلا مقداما شجاعا مستبصرا دافع عن كرامة وعزة العرب وتصدى بكل شجاعة للكيان الصهيوني وغطرسته في وقت التخلي عن نصرة غزه، حيث قاد مسيره رفاقه نحو 30 عاما من نصر إلى نصر رحمه الله رحمه واسعة وأسكنه فسيح جناته، ومؤكدا أن قيادة حزب الله سوف تواصل جهودها في مواجهه الكيان الصهيوني، دفاعا عن غزه وفلسطين ولبنان والآن نسمع كل يوم عن البطولات العظيمة لحزب الله في تلقين الكيان الصهيوني درسا في اساليب القتال والتصدي بكل شجاعة حيث قتل ودمر الكثير من جنود و آليات الكيان المتغطرس.

null