رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"ريد ستار" تقترب من إطلاق فيلمين جديدين ما بين التشويق والرومانسية

أسماء مدحت

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024

02:51 م


في إطار خطة ريد ستار لصناعة أفلام تناقش قضايا المجتمع من خلال أعمال فنية تقدم الفائدة ولا تنسى المتعة. تسعى الشركة للحفاظ على خطها الأساسي في إنتاج الأفلام ذات الموضوعات الإنسانية والاجتماعية، ما بين التشويق والرومانسية.


ففي إطار تشويقي انتهى المخرج محمد العدل من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "بنات الباشا"، الذي جرى تصوير أيامه الأخيرة بطنطا، من بطولة النجوم: زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، تارا عبود وضيفة الشرف سوسن بدر، وهو عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نورا ناجي، سيناريو وحوار محمد هشام عبية.


كما يتعاون في صناعته عدد من كبار صناع السينما، فتدير التصوير نانسي عبد الفتاح، والديكور لأحمد شاكر خضير، والملابس منية فتح الباب، أما المونتاج فهو لداليا الناصر.


يأتي هذا في الوقت الذي تستعد فيه المخرجة سارة رزيق لمرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم "ولنا في الخيال حب"، وهو العمل الذي يدور في قالب رومانسي اجتماعي.


وتراهن "ريد ستار" في هذا الفيلم، الذي يلعب بطولته النجم أحمد السعدني مع مايان السيد وعمر رزيق، على فريق أغلبه يخوض تجربته الأولى في الفيلم الروائي الطويل، فإلى جانب سارة رزيق المخرجة، هو العمل الأول لمدير التصوير الواعد محمد جاد. 


ديكور الفيلم لحمزة طه، وتصميم الملابس ليلى ماجد والموسيقى التصويرية للموسيقار خالد حماد.

null