رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

250 لاعبًا في بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة

ادم صالح

السبت, 12 أكتوبر, 2024

03:26 م

شهدت بطولة الجمهورية الرسمية للفنون القتالية المختلطة (MMA) التي أقيمت في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، مشاركة 250 لاعبًا من مختلف محافظات الجمهورية. 

تُعد هذه البطولة مؤهلة لبطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، التي ستُقام في جاكرتا، إندونيسيا، خلال الفترة من 9 إلى 15 ديسمبر من العام الجاري.

تصريحات رئيس الاتحاد

قال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن اللاعبين الذين يحصلون على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية سيشاركون في بطولة العالم بإندونيسيا. وأضاف أنه سيتم اختيار الجهاز الفني للمنتخب من أكبر هيئة رياضية شاركت في البطولة وحصلت على أكبر عدد من الميداليات.

كما أشار إبراهيم إلى أنه سيتم تنفيذ خطة فنية على أعلى مستوى للاعبين الذين سينضمون إلى المنتخب، بهدف حصد أكبر عدد من الميداليات في بطولة العالم.

تنظيم كبير للبطولة

تميزت البطولة بتنظيم كبير، حيث أقيمت جميع المباريات على مدار يوم واحد، وهو ما تمكن محمود سعيد، المدير التنفيذي للاتحاد، من تحقيقه بنجاح.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لرياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) قد حقق نجاحًا كبيرًا في بطولة العالم التي أُقيمت في بانكوك، تايلاند، عام 2023، حيث حصد 11 ميدالية متنوعة، تضمنت ميداليتين ذهبيتين، ميداليتين فضيتين، و7 ميداليات برونزية خلال المنافسات.

تُظهر هذه الإنجازات التقدم الملحوظ الذي يحققه اللاعبون المصريون في هذا المجال، مما يعزز من مكانتهم على الساحة الدولية.