رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الاتحاد المصري يرسل القائمة الدولية للحكام 29 سبتمبر بالتنسيق مع محمد فاروق

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 25 سبتمبر, 2024

10:13 ص

 يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، لإرسال القائمة الدولية للحكام المصريين لعام 2024 بالتنسيق مع رئيس لجنة الحكام، محمد فاروق، وذلك في 29 سبتمبر الجاري.

 يأتي هذا ضمن التحضيرات المكثفة للجنة الحكام الرئيسية استعدادًا للموسم الجديد.

 وبدأت لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق، منذ يوم 14 سبتمبر، في إجراء اختبارات اللياقة البدنية للحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية، بالإضافة إلى حكام الدوري الممتاز ودوري المحترفين.

 هذه الاختبارات تعد خطوة أساسية لتحديد الحكام الأكفاء الذين سيتولون إدارة المباريات خلال الموسم الجديد.

كما وافقت اللجنة على إجراء الفحوصات الطبية للحكام الذين تجاوزوا عمر 45 عامًا ويشاركون بانتظام في الدوري الممتاز، وذلك تمهيدًا لاختيارهم ضمن قائمة الحكام والحكام المساعدين وحكام تقنية الفار للموسم المقبل.

و أعلنت لجنة الحكام موعد انطلاق معسكر إعداد حكام الدوري الممتاز يوم 1 أكتوبر المقبل، في حين سيبدأ معسكر إعداد حكام دوري المحترفين في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر الجاري.

كما حددت اللجنة الفترة من 10 إلى 20 سبتمبر لإجراء اختبارات اللياقة البدنية لجميع الحكام المرشحين لإدارة مباريات المسابقات الرسمية.

و تم تقسيم الاختبارات على أربعة قطاعات جغرافية تشمل: القاهرة والمحافظات القريبة، الإسكندرية والمحافظات القريبة، القناة والإسماعيلية، بالإضافة إلى شمال وجنوب الصعيد.