رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

السفر إلى الإمارات.. الأهلي يستعد للسوبر المصري بعد خسارة اللقب الإفريقي

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024

03:16 م

بدأ النادي الأهلي تحضيراته للسفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري، حيث شرع المسؤولون في استخراج تأشيرات السفر لجميع اللاعبين تمهيداً لاختيار القائمة النهائية التي سيعتمدها المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وفيما يبذل الجهاز الإداري جهودًا كبيرة لتأمين كافة الإجراءات اللوجستية للسفر، يستعد الأهلي لخوض منافسات السوبر المصري التي ستُقام في الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الجاري. 

يُشارك في البطولة أربعة فرق: الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا بطل كأس الرابطة، والزمالك، الذي حصل على بطاقة المشاركة كصاحب المركز الثالث في الدوري وحائز الكارت الذهبي من رابطة الأندية.

ويأتي هذا التحدي بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي لصالح الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في وقتها الأصلي. وسجل الأهلي هدف التقدم عن طريق وسام أبو علي من ركلة جزاء في الدقيقة 44، فيما عدّل ناصر منسي النتيجة للزمالك في الدقيقة 76 بعد عرضية من عمر جابر.

ورغم فشل الأهلي في تعزيز رقمه القياسي في السوبر الأفريقي (8 ألقاب)، حصل الفريق على مكافأة مالية قدرها 250 ألف دولار كوصيف للبطولة. بينما توج الزمالك باللقب وحصل على 500 ألف دولار، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي.

ومع إغلاق صفحة السوبر الأفريقي، يتطلع الأهلي الآن لتحقيق نجاح جديد في بطولة السوبر المصري، إلى جانب تحضيراته لانطلاق دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا وبداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.