رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«هيئة الاستثمار» تتعاون مع «المتحدة للخدمات الإعلامية» للترويج للاستثمارات في مصر

المصير

الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024

10:45 ص

وقع حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ودينا عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة "إكسلانت دي آند إن" للدعاية والإعلان وتنظيم المعارض، التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بروتوكول تعاون بهدف تنفيذ استراتيجية متكاملة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر.


شهد توقيع البروتوكول عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ولمياء مختار، مستشار الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار.

idzm 

يهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون بين الجانبين لتسليط الضوء على جهود الهيئة المستمرة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار في مصر، والترويج لها محليًا وإقليميًا ودوليًا، بهدف دعم تنافسية الاقتصاد المصري عالميًا.


ومن المقرر أن تتعاون شركة "إكسلانت دي آند إن" مع الهيئة في صياغة وتنفيذ خطة توعوية وترويجية للاستثمار باستخدام مختلف الأدوات الإعلامية، بما يسهم في تحقيق أهداف الدولة الاقتصادية مثل تمكين القطاع الخاص من قيادة النمو، وزيادة معدلات التشغيل وتوفير فرص العمل، بالإضافة إلى تحقيق هدف الهيئة الرئيسي المتمثل في "الاستثمار من أجل التصدير".


من جهتها، أوضحت دينا عبد الفتاح أن شركتها ستستغل خبراتها الواسعة في تنظيم الفعاليات والأنشطة الإعلامية داخل مصر وخارجها للترويج للتحسن الكبير الذي تشهده بيئة الاستثمار، سواء من ناحية البنية التحتية أو التسهيلات التشريعية والإجرائية.


فيما أكد عمرو الفقي أن "المتحدة للخدمات الإعلامية" ستسخر جميع أدواتها الإعلامية وشركاتها التابعة لإنتاج محتوى يعكس التطورات الإيجابية في الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن المجموعة تضم 49 شركة تعمل في قطاعات الإعلام المختلفة، بما في ذلك القنوات التلفزيونية وشركات الإنتاج والصحف والمواقع الإلكترونية.


وأشار حسام هيبة إلى أن الهيئة ستزود الشركة المتحدة بشكل منتظم بمعلومات حول الاستثمارات الجديدة والتحديثات المتعلقة بالقوانين والسياسات الداعمة لبيئة الاستثمار في مصر، مؤكدًا أن هذا التعاون سيساهم في تعزيز ثقافة الاستثمار ونقل الصورة الحقيقية للعالم، مشددًا على أهمية المكون الثقافي للاستثمار في ضوء التاريخ الطويل للحضارة المصرية في مجال الاستثمار والتصنيع.