رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بسبب مروى مائي!! وفاة مزارع بطلق ناري في الرأس في محافظة سوهاج

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 23 سبتمبر, 2024

10:07 ص

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج في إلقاء القبض على المتهمين المتورطين في حادث إطلاق نار بمركز البلينا، والذي أدى إلى وفاة شاب إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

 وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وتعيين حراسة أمنية في موقع الحادث.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة شاب بطلق ناري ووفاته أثناء محاولة إسعافه، حيث تم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، أن الشاب علي (19 عامًا) وصل إلى مستشفى البلينا المركزي مصابًا بطلق ناري في الرأس وتوفي فور وصوله.

وبسؤال والد المجني عليه، أحمد (51 عامًا)، اتهم ثلاثة أشخاص من نفس المنطقة بارتكاب الجريمة: عبد النبي (42 عامًا)، ووالده محمود (69 عامًا)، ونجل عمومتهما محمود (25 عامًا)، مشيرًا إلى أن الخلافات السابقة بينهم والمتعلقة بنزاع على مجرى مائي أمام منازلهم كانت السبب في الحادث.

الجدير بالذكر أن هذه الخلافات قد تسببت سابقًا في مقتل شخص آخر من نفس العائلة، حيث اتهم أحد المتهمين في مقتل الأمير (35 عامًا).

بعد ضبط المتهمين، اعترفوا بارتكاب الجريمة بنفس الدافع القديم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة القضية للنيابة العامة للتحقيق.