رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تمثل مصر فى فاعليات المؤتمر الدولي للنقل البحري للمعهد البريطاني البحري - بالي إندونيسيا ٢٠٢٤

المصير

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024

11:15 ص

تشارك الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ممثلة لمصر في فعاليات المؤتمر الدولي للنقل البحري للمعهد البريطاني البحري، الذي سيُعقد في بالي، إندونيسيا عام 2024. 


هذا المؤتمر الذي يُعد الرابع من نوعه للمعهد، يجمع خبراء الملاحة البحرية والجهات التنظيمية من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على التدريب والتطوير المهني المستمر.



يشارك في المؤتمر الدكتور المهندس تامر رياض، رئيس قسم نظام التموضع الديناميكي وخدمات المنصات البترولية بمجمع المحاكيات المتكامل في الأكاديمية، حيث يناقش سبل تطوير العمليات البحرية لخدمات المنصات البترولية في قطاع النقل البحري.


المؤتمر يستقطب مراكز تدريب متخصصة، ويتيح للمشاركين فرصًا للتفاعل وطرح الأسئلة والانضمام إلى الجلسات الفنية، كما يجذب خبراء من قطاع الطاقة في الشرق الأقصى وخارجه. إندونيسيا، التي تعد من أكبر منتجي الهيدروكربونات ومصدري الغاز الطبيعي المسال في جنوب شرق آسيا، توفر بيئة مثالية لجمع أصحاب المصلحة في صناعة النفط والغاز البحري.


يوفر المؤتمر فرصًا للتواصل وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى تقديم حزم رعاية ودعم لمختلف المشاركين.