رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالم هيلز ببراعة “فات”.. وحافظ على قمة دوري الجولف “بثبات”

ادم صالح

الأحد, 20 أكتوبر, 2024

02:14 م

تخطى فريق نادي جولف بالم هيلز منافسات الجولة الثالثة لدوري الجولف وحصد العلامة الكاملة 100 نقطة والتي أقيمت بملعب جولف نادي الجزيرة

ونجح فريق بالم هيلز في الفوز بالجولة الثالثة للدور ليحافظ بكل ثبات على صدارة القمة اثر ارتفاع رصيده إلى 220 نقطة.


وواصل فريق بالم هيلز تصدره لدوري الجولف للجولة الثالثة على التوالي حيث يطمح لاعبوه في التتويج باللقب هذا الموسم لاسيما مع تصاعد سقف أحلام الفريق منذ نهاية الموسم الماضي والحصول على مركز وصيف كأس مصر والمركز الثالث في الدوري.

وشهدت الجولة الثالثة من المسابقة بدء لعبة الكراسى الموسيقية داخل المربع الذهبى بعدما تقدم محتكر اللقب حتى الآن فريق نادي سبورتنج للترتيب من الرابع للثاني بعد ارتفاع رصيده إلى 220 نقطة معلنا عن بدء مشوار تصحيح المسار هذا الموسم.

واقتحم وصيف الموسمين الماضيين فريق مدينتي المربع الذهبي أخيرًا ووصل للمركز الثالث برصيد 190 نقطة بعدما كان في المركز السادس الجولة الماضية معلنا عن قدومه وانضمامه لقائمة المتنافسين على اللقب.


وتراجع فريقا القطامية هايتس 180 نقطة والقطامية ديونز 170 نقطة للمركزين الرابع والخامس على الترتيب ولكنهما قد يعودا للتقدم مرة أخرى لاسيما أن الجولة الرابعة ستقام على ملعب القطامية ديونز الشهر المقبل.

وفي المركز الخامس مكرر بالترتيب العام للدوري 170 نقطة جاء صاحب الأرض وحامل لقب كأس مصر فريق نادي الجزيرة الذي مازال يبحث عن ذاته في المسابقة وبما يتناسب مع تاريخه كأقدم نادي جولف في مصر والشرق الأوسط.

ولكن يحسب لنادي الجزيرة الدفع بلاعبيه الناشئين الصاعدين لمنحهم الثقة واكسابهم الخبرات من خلال اللعب مع الكبار حيث أشرك ثلاثة منهم دفعة واحدة فى تلك الجولة وجميعهم تحت 16 عاما وهم حسن الحمامصي وكان أفضل لاعبى الفريق وسجل 38 نقطة ومحمود مجدي ويوسف عزمي.