رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"الوزير يشارك في عزاء ابن طحانوب ضحية قطار المنيا

ادم صالح

الإثنين, 14 أكتوبر, 2024

09:03 م


شارك الفريق كامل الوزير، وزير النقل، في عزاء الشاب " حامد مصطفى سرور" ضحية حادث قطار المنيا، ابن قرية طحانوب التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

 

وشيع أهالي القرية مسقط رأسه، جثمان الشاب "حامد مصطفى سرور" 23 عاما، ضحية حادث قطار المنيا، لدى سقوط عرباته بمياه ترعة الإبراهيمية.

 

واتشحت قرية طحانوب التابعة لمدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية بالسواد، عقب نبأ وفاة ابن القرية، بعد سقوطه في ترعة الإبراهيمية، في حادث قطار المنيا.

 

يذكر أن والدي الفقيد يعملان معلمين في مدرسة، وهو أصغر أشقائه، ولديه 4 أشقاء: بنتين متزوجتين وشقيقين توأم.

 

وأكد أهالي القرية أن الفقيد كان يستقل القطار قادما من محافظة أسوان، وأن آخر تواصل بينه وبين والدته في فجر اليوم ثم أغلق هاتفه، وأنهم علموا بالحادث من خلال أحد جيرانهم، مشيرين إلى أن الراحل يبلغ من العمر 23 عامًا، وكان يعمل بإحدى الشركات المعاونة في القطار.

 

 

ابن طحانوب


وأوضح أهالي القرية أن الراحل كان العائل لأسرته، وكان يتحمل نفقات والديه، ووفاته كانت صدمة لهم جميعا.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من استخراج جثمان ثاني ضحايا حادث قطار المنيا، الذى سقطت عرباته في ترعة الإبراهيمية، لشخص يدعى "حامد مصطفى" من قرية طحانوب التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق لاتخاذ اللازم.

 

كان جرار قد تصادم بمؤخرة قطار 1087 النوم القادم من أسوان باتجاه القاهرة، بين مركزي أبو قرقاص والمنيا أمام قرية ماقوسة، ما أدى إلى سقوط عربة القوى وأخرى من القطار في ترعة الإبراهيمية، وأسفر عن وقوع حوالى 20 راكبا من ضحايا ومصابين وجرى الدفع بـ23 سيارة إسعاف، كما تم انتشال جثمان ضحيتان من ترعة الابراهيمية.