رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس البريد يبحث سفير جمهورية سنغافورة بالقاهرة أوجه التعاون الممكنة

المصير

الخميس, 19 سبتمبر, 2024

12:45 م

استقبل اليوم عبده علوان، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، السفير دومينيك جوه، سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة، لبحث أوجه التعاون بين البلدين. 


جاء ذلك خلال لقاء عقد بمقر البريد المصري التاريخي بالعتبة، بحضور نرمين حسن، رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري، ومحمد أبو زهرة، مستشار رئيس مجلس الإدارة لشؤون المطابع.


رحب عبده علوان بالسفير جوه، وناقش معه إمكانية إصدار طابع بريد تذكاري مشترك بمناسبة مرور 60 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وجمهورية سنغافورة. 


كما استعرض علوان تطورات التعاون بين البريد المصري وبريد سنغافورة، بما في ذلك الاتفاقيات في مجال خدمات التجارة الإلكترونية وأحدث التطورات في البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين.


من جانبه، أعرب السفير دومينيك جوه عن سعادته باللقاء، مؤكدًا على العلاقة المتميزة بين مصر وسنغافورة. 


أشار إلى أن مصر كانت من أوائل الدول التي اعترفت بدولة سنغافورة قبل 59 عامًا، وأعرب عن رغبة سنغافورة في إصدار طابع بريد تذكاري مشترك يخلد الذكرى الستين للعلاقات بين البلدين، مثنيًا على التطور الكبير الذي يشهده البريد المصري محليًا ودوليًا.


في ختام اللقاء، قام عبده علوان بأخذ السفير جوه في جولة تفقدية بمبنى البريد المصري التاريخي، حيث أعرب السفير عن إعجابه بالمبنى وبالمقتنيات التاريخية التي يحتفظ بها المتحف البريدي، والتي توثق تاريخ البريد على مر العصور.