رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مي سليم لـ"المصير": انتهت مشاكل مسلسل "أمير العوامري" وسيعرض في رمضان 2025

أسماء مدحت

الخميس, 10 أكتوبر, 2024

12:25 م

قالت الفنانة مي سليم إنها استأنفت التحضيرات لمسلسل "أمير العوامري" بعد تعرضه للتأجيل عدة مرات بسبب مشاكل مع الشركة المنتجة، ومن المقرر بدء تصويره قريبا؛ استعدادا لعرضه في رمضان 2025.

 

وأضافت في تصريح خاص لـ"المصير": "سأبدأ تصوير "أمير العوامري" في نوفمبر المقبل، وسيشارك في المسلسل جميع الأبطال المرشحين سابقًا كما هم مع تغيير الشركة المنتجة فقط".

 

تفاصيل مسلسل أمير العوامري

 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، ويجسد هاني سلامة خلال أحداث العمل، شخصية رجل الأعمال "أمير العوامري"، الذي يواجه العديد من الصراعات، وتنشأ قصة حب بينه وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أبطال مسلسل أمير العوامري

 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كل من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوى خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبد العظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محيي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

 

جديد بالذكر أنه كان من المقرر أن يشارك مسلسل أمير العوامري في رمضان 2024، إلا أن العمل تعرض للعديد من الأزمات بعدما جرى الإعلان عن عرضه عبر شبكة تليفزيون النهار حصريًا، وتوقف المشروع لأجلٍ غير مسمى؛ بسبب عدم حصول أبطال العمل على مستحقاتهم المادية.