رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خالد الصاوي لـ«المصير»: أشارك في دراما رمضان 2025 بدورين مختلفين في «سيد الناس» و«المداح 5»

المصير

الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024

02:12 م

أسماء مدحت

أكد الفنان خالد الصاوي أنه سيشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين، هما سيد الناس بطولة الفنان عمرو سعد، والجزء الخامس من المداح بطولة الفنان حمادة هلال، موضحًا أنه سيجسد دورين مختلفين تمامًا في كل منهما.

وأضاف، في تصريح خاص لـ"المصير"، أن دوره في مسلسل سيد الناس سيكون جديدًا ومختلفًا عن جميع الأدوار التي قدمها من قبل، مشيرًا إلى أنه لن يكشف عن أي تفاصيل أخرى حتى يتسلم سيناريو العمل.

ومن المقرر أن يجسد خالد الصاوي شخصية "الشيطان" في الجزء الخامس من مسلسل المداح، وهي الشخصية التي قدمها الفنان فتحي عبد الوهاب في الجزء الرابع.

شارك في بطولة الجزء الرابع من المداح، إلى جانب حمادة هلال، كل من فتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان. العمل من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أما مسلسل سيد الناس، فهو مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي. يشارك في بطولة العمل كل من عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، وأحمد رزق، بالإضافة إلى طارق النهري، وتجرى حاليًا التعاقدات مع باقي فريق العمل. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.