رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«أقذر ما خلق الله»..هجوم حاد على إبراهيم عيسى بعد وصفه لحزب الله بالمعتدي وإسرائيل ب"بالبريئة"

المصير

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024

03:06 م

واصل الصحفي إبراهيم عيسى السقوط في الوحل ومستنقع الولاء الكامل للمعسكر الصهيوني وجيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل فاق كل التوقعات، ووصف عيسى عبر برنامجه المشبوه الذي يقدمه عبر القناة المشبوهة "القاهرة والناس" حزب الله بأنه هو المعتدي وأنه هو الذي بدأ الحرب، ووصف إسرائيل بأنها "بريئة" ولم تبدأ العدوان. 

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا نشطاء منصة إكس "تويتر سابقا" هجوما ولاذعا وحادا ضد عيسى بسبب هذه التصريحات التي تمثل الخيانة في أقصى صورها ووصفه عدد كبير منهم بأنه" أقذر ما خلق الله" 



وخلال برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، أشار عيسى إلى أن حزب الله هو الذي بادر بالاعتداء على إسرائيل، واصفًا ما يحدث بـ"الوقاحة"، مما دفع العديد من مستخدمي منصات التواصل، خاصة على موقع "إكس"، إلى شن حملة واسعة من الانتقادات ضده، مستخدمين جملة "أقذر خلق الله" في ردودهم على تصريحاته.

 

عيسى تحدث أيضًا عن الأحداث الأخيرة التي شهدتها لبنان، قائلاً إن "ما حدث اليوم يمثل لحظة مهمة للوعي العربي، ويظهر طبيعة الحرب والعدو الذي يواجه العرب"، مشيرًا إلى أن الاختراق الإسرائيلي لحزب الله دليل على تقدم تكنولوجي غير مسبوق من قبل إسرائيل، مما يعكس اختراقًا عميقًا للأجهزة الأمنية لحزب الله وحتى لإيران.

 

وتابع عيسى حديثه قائلًا: "إن ما نشهده يبدو وكأنه مشهد من فيلم خيال علمي أو رعب"، في إشارة إلى الهجمات الدقيقة التي طالت عناصر حزب الله، موضحًا أن الاحتلال الإسرائيلي يتمتع بتفوق تكنولوجي واضح، وأن صناعات البرمجيات العالمية تسيطر عليها إسرائيل. كما أضاف أن إسرائيل قتلت وأصابت عناصر حزب الله بضغطة زر واحدة.

 

تصريحات إبراهيم عيسى حول ولاء حزب الله لإيران في المنطقة، وصراعه مع إسرائيل، أثارت استياء العديد من المتابعين الذين اعتبروا تصريحاته دفاعًا غير مقبول عن دولة الاحتلال وموقفًا معاديًا لحركات المقاومة.

موجة من السخرية والاستياء من كلام إبراهيم عيسى

اعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن استياءهم من كلام إبراهيم عيسى حيث كتب أحد المتابعين: "إبراهيم عيسى طول عمره متلون نسيت ايام الدستور ياهيما لما كنت فاتح الجريدة للأخوان وبتدافع عنهم ولا اي ياغالي الدراهم كترت من مكان تاني ولا ايه كلكم متلونين أصحاب اجندات للي يدفع اكتر"