رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المشاكل في حياته عرض مستمر.. محمد سامي مخرج احترف العنف باقتدار فنيا وواقعيا

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

04:10 ص

حياة صناع الفن لا تخلو من الخلافات والتوترات، ومن بين هؤلاء الصناع يبرز المخرج محمد سامي بصراعاته المتكررة مع عدد من الفنانين والفنانات في الوسط الفني المصري.


 وليلة أمس حدثت مشاجرة عنيفة بين المخرج محمد سامي ومدير مركز صيانة سيارات في الشيخ زايد، بسبب خلاف على الإصلاحات المطلوبة في سيارته الفارهة


ولم تكن هذه هي المشكلة الأخيرة، فالمخرج محمد سامي عرض مستمر من المشاكل داخل وخارج الوسط الفني، نستعرض بعضا منها في هذا التقرير:



1. غادة عبد الرازق



خلاف حاد نشب بين محمد سامي وغادة عبد الرازق أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة"، حيث وصلت المشادة الكلامية بينهما إلى مستويات تهديد بالعنف. زعمت غادة أن محمد سامي اتهمها بتوريطها في أحداث عدائية خارج العمل، ما نفته غادة لاحقًا بشدة.



2. نسرين أمين



خلال تصوير مسلسل "الأسطورة"، تباينت وجهات النظر بين نسرين أمين ومحمد سامي بشأن دورها في المسلسل وتقديمها. اتهمت نسرين سامي بالخداع وعدم تنفيذ الوعود المعطاة، مما أثار احتجاجاتها العلنية.



3. ياسمين صبري



هاجمت ياسمين صبري محمد سامي بعد تجربتها في مسلسل "الأسطورة"، متهمة إياه بتقليص دورها وإبراز دور زوجته مي عمر. كانت تصريحاتها حادة تجاه طريقة إدارة سامي للمشاهد والأدوار.



4. شيرين عبد الوهاب



خلافات طويلة جمعت بين شيرين عبد الوهاب ومحمد سامي، بدأت بتصريحات نارية من شيرين تجاه أسلوب سامي في التعامل والاتهامات بالتآمر والمؤامرة ضدها، مما أثار الجدل الكبير في الوسط الفني.



5. أنغام



بعد تجربة قصيرة معه في مسلسل "نسل الأغراب"، تصدمت أنغام بطريقة التعامل معها من قبل محمد سامي، ما أدى إلى توترات بينهما وانتهاء التعاون بشكل مفاجئ.



6. عفاف شعيب



خلال تصويرها لمسلسل "آدم"، تعرضت عفاف شعيب لموقف يمكن وصفه بالمهين من محمد سامي، بعد رفضها تنفيذ مطالبه بشكل لاذع، ما تسبب في تدهور علاقتهما المهنية.



7. مريم سعيد صالح



تعرضت مريم سعيد صالح لتصرفات غير لائقة من محمد سامي أثناء تصويرها لمسلسل "نسل الأغراب"، ما دفعها للتعبير عن عدم رضاها الكامل وتقديم شكوى بسبب التعامل السيء.



8. المحامي أحمد أبو يوسف



أثارت مشكلة قانونية تهمة السرقة الفكرية، حيث اتهمه المحامي أحمد أبو يوسف بسرقة فكرة مسلسل وتقديمها بشكل غير قانوني في مسلسل "البرنس"، ما دفع إلى فتح تحقيق رسمي في القضية.