رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يقترب عدد شهداء غزة من ٢٥ ألفا .. عند أى رقم تتوقف ”شهية الاحتلال”؟!!!

المصير

الأربعاء, 10 يناير, 2024

08:26 م

كتبت - فاطمة السيد:

تفيد التقارير الواردة من غزة بأن حوالي ٢٤ ألف فلسطيني لقوا حتفهم في القطاع منذ بدء قصف إسرائيل للمنطقة عقب هجوم حماس في 7 أكتوبر ٢٠٢٣، و تسعي الناس لمعرفة الرقم المتوقع الذي سيتوقف من عنده الابادة الإسرائيلية في غزة.


وفي هذا السياق قال الخبير في الشأن الفلسطيني إبراهيم الدراوي إن نحن لا نأمل أن يكون هناك قتيل غداً من الشعب الفلسطيني لأن الدماء الفلسطينية عزيزة على الجميع لكن للأسف الشديد الجانب الإسرائيلي لا يوجد لديه دماء عزيزة عليه.


ويري أننا اقتربنا بشكل كبير من وقف كامل لإطلاق النار وتطبيق المبادرة أو الرؤية المصرية التى تناقش الآن في قمة عربية ثلاثية من مصر والأردن وفلسطين وبحضور وزير الخارجية الأمريكي بلينكن للمنطقة، خاصة بعدما هاجم المجتمع الأمريكي بايدن في الانتخابات الأمريكية بسبب انتهاكه القوانين الأمريكية لصالح إسرائيل.


ومن جهته اوضح الخبير الفلسطيني أيمن الرقم أن الأرقام المسجلة حتى الآن 23.200 ألف شهيد غير فقدان ٨ آلاف شخص قد يكونوا استشهدوا خاصة أن هناك الآلاف من جثامين الشهداء في الطرقات غير أن هناك ٦٥ ألف إصابة، وهذا ينتج عنه استمرار للإبادة الجماعية، خاصة عندما نتحدث عن أكثر من ١٤ الف مجزرة ارتكبت بالصوت والصورة على قطاع غزة، فهناك أكثر من ٢٥ الف طفل فقدوا ذويهم من الأباء والأمهات فما يحدث في قطاع غزة الآن لم تشهده فلسطين من قبل.