رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رسائل حب من الوسط الفني إلى إلهام شاهين.. والفنانة: رأيكم وسام على صدري

أسماء مدحت

السبت, 12 أكتوبر, 2024

06:41 م

null

نشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من التعليقات الإيجابية التي وجهها إليها زملاؤها في الوسط الفني، معبرة عن امتنانها لهذه المشاعر الطيبة.

وعلقت إلهام شاهين عبر صفحتها على "انستجرام": "شكرا جزيلا لمن جمع هذه الآراء الرائعه من فنانين كبار.. حبايبي وأصدقائي وزملائي وأساتذتي وأبنائي الغاليين جدا جدا جدا على قلبى، الفنانين أطيب وأرق القلوب، أشكركم على كل كلمة حلوة، تأثرت جدا بمشاعركم الجميلة، ورأيكم فيا وسام على صدري، ربنا يديم المحبه والإنسانية و الصداقه بيننا، بحبكم من كل قلبى و أتمنى لكم كل الخير".


أشرف عبد الباقي قال: "عن جمال إلهام شاهين وقت فيلم "خالى من الكوليسترول"، هى قدى في السن ووافقت بدون تردد انها تعمل دورأمى في الفيلم ومن وقتها وأنا بقولها يا جميلة".

وقالت داليا البحيري: "بحب إلهام شاهين عشان حقيقية".

وقالت كارول سماحة: "أنا عشت وشوفت وصادفت ناس كتير بس بطيبة وصدق وشفافية إلهام شاهين مالقيت صراحة لدرجة أوقات ممكن تأذى حالها بس توقف جمب حد صديقها أو تساعد الناس أو تعمل وقفة جدعنه زى مابتقولوا فى مصر".

رجاء حسين قالت: "إلهام شاهين فنانة كبيرة ومنتجة كبيرة وست ليها قيمتها وعملت أفلام كثيرة للغاية".


سلوى عثمان: "إلهام شاهين من الناس اللى أنا، بعشقهم وبحس بالصدق في أدائهم، بتعيط بجد وبتحس بجد وبتتقهر بجد يعنى بصراحة دى من الناس اللي بحسهم أوى وبحبهم اوى".

ماجد المصري: "إلهام شاهين من أفضل النجمات اللى اشتغلت معاهم، وهي نجمة كبيرة وعطاءه وتاريخ كبير ومشرف، وتاريخ عريض جدا من العطاء، اشتغلت في العصر الذهبي للسينما، اشتغلت مع عمالقة التعثيل والإخراج والتأليف، وقدرت تصنع اسمها وسط الاسامى الكبيرة دى".