رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

معلقاً على افتتاح محطة بشتيل الجديدة.. أحمد موسى: إنجازات السيسي غير مسبوقة.. والبعض لا يقول حتى شكراً!"

أيمن نادي الحنفي

السبت, 12 أكتوبر, 2024

08:50 م

أكد الإعلامي أحمد موسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على تقديم الأفضل للشعب المصري، مشيراً إلى أن افتتاح محطة بشتيل الجديدة يُعد إنجازاً كبيراً يعزز من استخدام القطارات الآمنة والحديثة في البلاد. وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر قناة صدى البلد، إن الدولة تعمل على تطوير البنية التحتية وخاصة في قطاع السكة الحديد، وهو ما تجسده محطة صعيد مصر الجديدة، التي تُعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف موسى: "الرئيس السيسي يريد تقديم أفضل ما يمكن للمواطنين، لكن البعض لا يعترف بما تحقق ولا يقدم حتى كلمة شكر". وأوضح أن ما تم إنجازه في محطة بشتيل لم يحدث في تاريخ مصر، مشيراً إلى أن بعض الناس لا يزالون يفضلون الاعتماد على القديم والمتهالك، لكن مصر تستحق الأفضل.

وتابع موسى قائلاً: "في السنوات الماضية، كانت القطارات غير صالحة للاستخدام الآدمي، وكنت أركب القطارات وأعاني من الزحام وسوء الأحوال. أما اليوم، نرى قطارات حديثة ومحطات مجهزة بأحدث التقنيات".

واختتم موسى حديثه بالتأكيد على أن الرئيس السيسي ملتزم بتنفيذ مشروعات قومية عالية الجودة لخدمة الأجيال القادمة، مضيفاً: "شكراً للرئيس عبد الفتاح السيسي.. مهما تحدثت لن أوفيه حقه".