رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مشادة كلامية بين باحث وعالم روحاني يدعي علم الغيبيات

المصير

الجمعة, 11 أكتوبر, 2024

12:04 ص

كشفت سيدة وابنتها عن حالة نصب تعرضا لها بعد ذهابهم للعالم الروحاني عزت إبراهيم، وقالوا إنه أخذ منهم مبالغ كبيرة بشكل متتابع بغرض فك لهم سحر وشراء أحد أحجار الطاقة.

وتابعوا:" بعدما أخذ منهم المال أصبح لا يستجيب لإتصالتهم، وتوعدت هذه الأم له".

وفي ظهور إعلامي خاص استضافت الفنانة والإعلامية لقاء سويدان في برنامج "لقاء على الهواء" المذاع عبر قناة الشمس المعالج الروحاني عزت إبراهيم، وكانت حلقة مثيرة إذ انفعل هذا العالم على لقاء أكثر من مرة بسبب إحراجها له في الكلام.

وقال هذا العالم:" أنا أستطيع أن أرى كل شيء وأن الله أنزل ملائكية علي تطلعني على كل شيء، وأنني استطيع التحضير ومعالجة الأمراض مثل أمراض الكلى والسرطان".

وتابع:" أنا أرى ما بداخل الإنسان وكم شيطان دخل فيه وكم عمل سحر هو له وكم نظرة حسد".

وأكمل:" أنا لم أنصب على تلك السيدة بل، هناك من يتاجرون باسمي".

ولم تكن هذه الحلقة عادية بل ذادت حدتها عندما قام الباحث في إئتلاف رد السحرة والدجالين عمرو سرور، عليه خلال مداخلة هاتفية في البرنامج وقال:" إن المدعى عزت إبراهيم كاذب وهو كاهن لا يعلم شيء وأن هناك دلائل على ذلك، فهناك الكثير ممن ذهبوا إليه قالوا هذا الكلام عنه" 

وأوضح:" هناك سيدة قال لها عزت أنه سيعالجها من السرطان وهي الآن تعاني منه خاصة بعدما تركت العلاج الكيماوي بسببه وهذه السيدة مستعدة للظهور الإعلامي".


وتركت لقاء سويدان سؤال في نهاية الحلقة للمشاهدين عن مدى صدقهم للسحر.


برنامج لقاء على الهوا، هو برنامج توك شو اجتماعي، يعرض في أيام الأربع والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، عبر قناة الشمس.