رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يكشف تفاصيل شكوى مقدمة ضد الجابوني آرون بوبيندزا

المصير

الخميس, 10 أكتوبر, 2024

09:22 م

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمختص بملف القضايا الخارجية، تفاصيل الشكوى المقدمة ضد اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب إخلاله باتفاقه مع النادي.

أوضح أدهم أن الزمالك اتبع الطرق الشرعية للتفاوض مع بوبيندزا، حيث تم توقيع اتفاقية للانتقال إلى النادي تضمنت جميع الشروط اللازمة مثل مدة التعاقد، الراتب، المكافآت، والحوافز.

بعد الحصول على توقيع اللاعب، تقدم الزمالك بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية، وحصل الاتحاد المصري على البطاقة من الاتحاد الأمريكي بناءً على المستندات التي قدمها الزمالك، والتي أظهرت أن اللاعب أصبح لاعباً حراً بعد إنهاء تعاقده مع النادي الأمريكي. كما أرسل الزمالك تذاكر الطيران لللاعب وفقًا للاتفاق، ولكنه تخلف عن الحضور دون تقديم أسباب.

عقب انتشار أخبار عن تفاوض نادي روماني مع بوبيندزا، أرسل الزمالك تحذيرات لكلا الطرفين بعدم إبرام أي تعاقد، إلا أن اللاعب والنادي الروماني لم يمتثلا لذلك. أكد أدهم أنه لا يمكن لنادي الزمالك تقديم شكوى رسمية استنادًا إلى أخبار متداولة دون موقف قانوني يدعم الشكوى. بعد طلب النادي الروماني للبطاقة الدولية من الاتحاد المصري، أصبح لدى الزمالك موقف قانوني يمكنه من تقديم شكوى ضد اللاعب والنادي الروماني لحماية حقوقه. أشار أدهم إلى أن مجلس إدارة الزمالك ملتزم بالسعي للحصول على حقوق النادي في هذا النزاع من خلال الجهود والتخطيط السليم، مؤكدًا على استعداده لمواجهة التحديات القانونية التي قد تواجههم