رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شيرين عبدالوهاب تؤكد ما ذكره حسام حبيب بشأن التسجيلات المسربة

المصير

السبت, 22 يونيو, 2024

11:53 م

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب، مساء اليوم السبت، ما ذكره طليقها حسام حبيب، بشأن التسجيلات الصوتية المسربة، و التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقالت شرين في بيان لها نشرته منذ قليل: "إزاء ما تم نشره في الفترة الأخيرة من شائعات على مواقع التواصل الإجتماعي نالت مني ومن شخصي ومن فني لذلك وجب توضيح الأتى:حيث أنني قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي/ محمد سيد عبد الوهاب حيث أنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوه والثقة بيننا يحملا أرقام ۳۳۷۸ ) رسمي عام )، ۳۳۷۹ ) إدارة مصنفات فنية ) لسنة ۲۰۱٨ توثيق النزهة فقام باستخدام التوكيلين في التعاقد مع / محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بى وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في ذات يوم تحرير التوكيل وعلى الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة وأن التوكيل لا يبيح له ذلك حيث أن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد على إدارة مصنف فني وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية وقد قمت بإلغاء التوكيلين وفور علمي بهذا التعاقد قمت بتقديم بلاغ إلى معالي النائب العام مازال طي التحقيق".

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة، رسائل صوتية تم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هاتف الفنان حسام حبيب، والذي كشف خلالها أزمة خلاف طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد، وأيضاً الوضع الصحي لها وحقيقة تعاطيها لمواد ممنوعة.

وأكد حسام حبيب أنه سيتقدم ببلاغ ضد من سرب هذه الرسائل الصوتية، كما تقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام.

وأكد "حبيب" خلال رسالة صوتية تم نشرها عبر الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لبرنامج "ET بالعربي"، إنه تم تسريب هذه الأنباء من هاتفه مشيراً إلى أنه لم يصرح بذلك، وأنه سيتقدم ببلاغ ضد من فعل ذلك، لأنها جريمة يعاقب عليها القانون، كما حذر من تداولها.

وتابع حبيب: "محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده اتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة، لكن شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش".

وأردف: "أعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهارده عن التواصل مع جمهورها، وأنها تنزل أغاني جديدة".

كما أضاف حبيب: "أعتقد أن الناس لازم تفهم ليه شيرين متعطلة ومش عارفة تنزل حاجة وسبحان الله أنا مقصدتش التصريح، أنا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني أن حد يسربها وينزلها ده شيء غير أخلاقي".

واختتم حديثه قائلاً: "المحتوى بتاعها سليم واتقدم به بلاغات للنائب العام، وأي حد هيتكلم عني سواء من الجمهور أو موقع صحفي هتقدم ضده ببلاغ ومش هتنازل عنه".