رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

برلماني لـ”المصير”: ثورة 30 يونيو خلصت المصريين من حكم الإخوان الإرهابية

المصير

الجمعة, 14 يونيو, 2024

10:01 م

علق النائب أحمد الخشن عضو مجلس النواب، على ثورة 30 يونيو، واحتفال الشعب المصري بهذة المناسبة العظيمة.

وشدد عضو مجلس النواب، في تصريح لـ" المصير"، على أن أهم نتائج ثورة 30 يونيو أنها خلصت المصريين من حكم الإخوان الإرهابية، وانطلقت بمصر في أعمال عمران وبناء طيلة 11 عاما من وقتها وللدخول في الجمهورية الجديدة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو 2013، غيرت التاريخ في مصر واستطاعت أن تفتح لمصر مجالا جديدا نحو البناء والدولة الحديثة والفضل في ذلك للرئيس السيسي.

ولفت إلى أن ثورة 30 يونيو مهدت الطريق أمام تغييرات واسعة على كافة الأصعدة، وبناء دولة عصرية وحديثة، وشهدت مصر طفرة غير مسبوقة في البناء والتعمير وإطلاق عدد ضخم من المشروعات القومية في مختلف المحافظات، مضيفا: 30 يونيو محطة تاريخية وثورة عظيمة من أجل الوطن.

وقال إن ثورة 30 يونيو قبل 11 عاما، والتي نزل فيها ملايين المصريين للشوارع كانت صرخة ضد الظلامية والدولة الدينية، والعودة لمصر الوسطية والاعتدال والحضارة على مدى التاريخ.

واكد إنه لولا مساندة الجيش المصري لمطالب الثوار في 30 يونيو، ولولا وقفة الرئيس السيسي، ما كانت مصر دولة قوية مستقرة كما هو حالها اليوم، مضيفا: ثورة 30 يونيو أكدت إرادة المصريين الحرة، فى اختيار مستقبلهم وإصرارهم على تقرير مصيرهم بأيديهم، وإنها ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث.